ماتا ينضم إلى سمولينغ وجونز في قائمة المصابين بمانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

ماتا ينضم إلى سمولينغ وجونز في قائمة المصابين بمانشستر يونايتد

ماتا ينضم إلى سمولينغ وجونز في قائمة المصابين بمانشستر يونايتد

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال نادي مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، إن خوان ماتا، لاعب وسط الفريق، انضم الى المدافعين كريس سمولينغ وفيل جونز في قائمة اللاعبين الذين سيغيبون لفترة طويلة، بسبب الإصابة بعدما خضع لجراحة لعلاج مشكلة في أعلى الفخذ.

وقال جوزيه مورينيو، مدرب النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق اليوم إن سمولينغ وجونز يعانيان من إصابات طويلة المدى تعرضا لها مع المنتخب الإنجليزي قبل أن يصدر النادي بيانًا بشأن حالة ماتا.

والتقطت صور لسمولينغ يرتدي واقيًا للساق، يوم الاثنين الماضي، عقب تعرضه لثالث إصابة له خلال الموسم الحالي، بينما يعاني جونز من مشكلة في أصبع قدمه.

وقال مورينيو للصحافيين عن اللاعبين: ”يعانيان من إصابات طويلة المدى“.

وسيغيب على الأقل ستة لاعبين من الفريق الأول عن يونايتد عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون بالدوري، اليوم السبت، حيث انضم سمولينغ وجونز إلى لاعب الوسط المصاب بول بوغبا، بينما بدأ ماتا برنامج التأهيل بعد الجراحة.

وسيفتقد الفريق أيضا جهود زلاتان إبراهيموفيتش، هداف الفريق، ولاعب الوسط أندير هيريرا للإيقاف، إذ ستكون مباراة اليوم الأخيرة لهما خلال فترة إيقافهما.

ومع ذلك رفض مورينيو الحديث بشكل مطول عن قائمة الغيابات في فريقه.

وقال المدرب البرتغالي: ”اللاعبون المهمون هم الجاهزون للمشاركة.. هذه الطريقة التي يتحتم علينا التفكير بها لا يمكن البكاء أو الحديث عن اللاعبين غير الجاهزين للعب“.

وتعافى القائد واين روني، الذي غاب عن آخر أربع مباريات للفريق، من إصابة في الركبة.

وأبدى مورينيو ندمه على الطريقة التي تعامل بها مع باستيان شفاينشتايغر، الذي انضم إلى شيكاغو فاير الأمريكي هذا الشهر، واعتذر للاعب الوسط الألماني.

وطلب مورينيو من شفاينشتايغر التدريب مع البدلاء في وقت سابق من الموسم الحالي، لكن المدرب البرتغالي غير رأيه وأعاد اللاعب الفائز بكأس العالم إلى التشكيلة في أكتوبر / تشرين الأول الماضي.

وأضاف مورينيو: ”ندمت على ذلك ولا مشكلة لدي بالاعتراف بذلك لأني أبلغته شخصيًا.. آخر شيء قلته له قبل رحيله ‭‭‭’‬‬‬لم أكن منصفًا معك مرة واحدة، يجب أن أكون كذلك معك الآن‭‭‭’‬‬‬.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com