ريال مدريد يسعى لتجديد دمائه من الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يسعى لتجديد دمائه من الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يسعى لتجديد دمائه من الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Chelsea v Manchester United - FA Cup Quarter Final - Stamford Bridge - 13/3/17 Chelsea's Eden Hazard has a shot at goal Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

أصبح الحديث داخل نادي ريال مدريد الإسباني يدور حول ضرورة تجديد الدماء في الموسم المقبل والحديث عن الفترة القادمة.

ورغم المسيرة الرائعة لريال مدريد في الموسم الحالي ومنافسته على لقب الدوري الإسباني بجانب تأهله إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا؛ إلا أن جمهور الفريق الملكي يطالب بضرورة إبرام صفقات سوبر تجدد دماء الفريق.

ويتابع عشاق ريال مدريد بعض المواهب المتميزة وسط أحلام وتوقعات بتدعيم صفوف الفريق الملكي، ولكن الأنظار تتجه صوب الدوري الإنجليزي بحثًا عن مواهب تعيد التوهج بعد نجاح باهر لصفقتي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ومن بعده غاريث بيل نجم توتنهام الأسبق.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز المواهب في البريميرليغ والتي ستقود ريال مدريد لطفرة فنية حال انتقالها إلى الفريق الملكي.. فإلى السطور القادمة:

نغولو كانتي
يعد الفرنسي نغولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي الحل المثالي لتدعيم وسط الملعب في البلوز خلال المرحلة القادمة.

ويبقى ريال مدريد بحاجة لوجود كانتي كعنصر دفاعي يغلق المساحات أمام انطلاقات المنافسين وخاصة أن كانتي يقدم موسمًا أكثر من رائع مع تشيلسي.

وأكد محمد شوقي مدرب وادي دجلة المصري ونجم ميدلسبرة الإنجليزي الأسبق في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“ أن كانتي لاعب صاحب مجهود كبير ورائع وإضافة لريال مدريد.

وأضاف أن ريال مدريد يحتاج للاعب بقيمة ومردود كانتي في وسط الملعب مع كاسيميرو وتوني كروس ومودريتش.

إدين هازارد
يسعى ريال مدريد لتقوية هجومه بوجود الساحر البلجيكي إيدين هازارد الذي خطف الأضواء في الموسم الحالي مع تشيلسي واستعاد جزءًا كبيرًا من بريقه الذي افتقده في الموسم الماضي.

ويأمل ريال مدريد حسم صفقة هازارد كتدعيم للفترة القادمة تحسبًا لمزيد من الانخفاض في مستوى اللاعب البرتغالي المتميز كريستيانو رونالدو.

وأبدى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي رفضه التام لفكرة رحيل هازارد متمسكًا ببقاء اللاعب معه في الموسم المقبل.

هاري كين
يحتاج ريال مدريد لمهاجم سوبر ومتميز قادر على صناعة الفارق في الخط الأمامي.

ويبدو المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام هوتسبرز الأنسب لقيادة الهجوم المدريدي في ظل البحث عن قناص ينعش آمال الفريق.

وسجل هاري كين (23 عامًا) 24 هدفًا هذا الموسم رغم أنه غاب لفترات بسبب الإصابة كما أنه نجح في تسجيل أهداف مميزة في المرحلة الماضية.

.

ويسعى ريال مدريد لتأمين وجود مهاجم مميز يستطيع أن يقود الخط الأمامي لتنويع الأداء الهجومي مع وجود الفرنسي كريم بنزيما وأيضًا ألفارو موراتا.

دي خيا
يدرك الكثيرون أن ريال مدريد بحاجة لتدعيم صفوفه بحارس مرمى جديد خاصة أن الحارس كايلور نافاس ظهر بمستوى متذبذب الموسم الحالي

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي يواصل التألق مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الحالي ليستكمل مسلسل التوهج في المواسم الماضية.

وسبق أن حاول ريال مدريد الفوز بخدمات دي خيا حارس الرد ديفلز قبل موسمين ولكن الصفقة لم تكتمل في اللحظات الأخيرة.

ويرى عبد الواحد السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ أن دي خيا سيكون اختيارًا مثاليًا لريال مدريد لأنه اكتسب خبرات رائعة مع الدوري الإنجليزي.

وأضاف: ”دي خيا حارس إسباني وسيتأقلم بسرعة مع ريال مدريد حال انتقاله وأعتقد أنه البديل الأنسب حال عدم اكتمال صفقة كورتوا حارس بلجيكا وفريق تشيلسي الإنجليزي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com