لوكاكو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس

لوكاكو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس
Britain Football Soccer - Everton v Hull City - Premier League - Goodison Park - 18/3/17 Everton's Romelu Lukaku scores their third goal Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

فاز روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن شهر مارس بينما نال إيدي هاو مدرب بورنموث جائزة أفضل مدرب.

ويتصدر لوكاكو السباق لنيل جائزة الحذاء الذهبي برصيد 21 هدفًا.

وسجل مهاجم بلجيكا 4 أهداف في مارس حيث هز الشباك في الهزيمة 3/2 أمام مضيفه توتنهام كما سجل وصنع هدفًا في الفوز 3/0 على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون. وأحرز ثنائية في انتصار 4/0 على هال سيتي.

وقال لوكاكو الذي يعد أول لاعب في تاريخ إيفرتون يصل إلى 20 هدفًا في موسم واحد بالدوري الممتاز: ”السعادة لا تسعني. تمنحني هذه الجائزة دفعة أخرى. ألعب جيدًا حاليًا كما يقدم الفريق عروضًا طيبة جدًا“.

وتحت قيادة هاو لم يهزم بورنموث في مارس حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة ليرتقي إلى المركز 11 في الترتيب مبتعدًا بـ 9 نقاط عن منطقة الهبوط.

وقال هاو ”تمنحني هذه الجائزة شعورًا طيبًا. كان شهرًا مهمًا بالنسبة لنا. حصولنا على 7 نقاط في مسيرة بلا هزيمة تعني أن الأمور تسير بشكل جيد معنا حاليًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com