كلاوديو برافو يحسم الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

كلاوديو برافو يحسم الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي

كلاوديو برافو يحسم الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي
Soccer Football - AS Monaco v Manchester City - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Stade Louis II, Monaco - 15/3/17 Manchester City's Claudio Bravo warms up before the match Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic

المصدر: لندن - إرم نيوز

نفى كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي تقارير إخبارية ألمحت إلى أنه يسعى للرحيل عن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما فقد مقعده في التشكيلة الأساسية لصالح ويلي كاباييرو الشهر الماضي.

وبعد عدة أخطاء فادحة وإثارة شكوك حول قدرته على التعامل مع الضغوط قرر المدرب بيب غوارديولا إبقاء برافو على مقاعد البدلاء وخاض 3 مباريات فقط في كأس الاتحاد الإنجليزي ولم يلعب في الدوري في آخر شهرين.

وأبلغ حارس مرمى منتخب تشيلي البالغ عمره 33 عامًا صحيفة ”مانشستر إيفنينغ نيوز“: ”كل هذا كذب.. الحديث عن بحثي عن مكان آخر ألعب فيه ورغبتي في الرحيل. إنها أمور غير صحيحة. أنا سعيد في إنجلترا وكذلك أسرتي“.

وقال ”عندما غبت عن المشاركة.. ظهرت العديد من الأنباء غير الصحيحة. أمور ليس لهم بها علم في المقام الأول“.

وانتقل برافو لمانشستر سيتي الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو من برشلونة رغم أنه كان يشغل الحارس الأول في الفريق.

ولعب برافو 26 مباراة مع الفريق استقبل خلالها 31 هدفًا، وحافظ خلالها على نظافة شباكه 7 مباريات.

من جهة أخرى أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الإثنين عن تغريم نادي مانشستر سيتي 35 ألف جنيه إسترليني بسبب سلوك لاعبيه خلال المباراة أمام ليفربول التي جرت في 19 من مارس الحالي وانتهت بالتعادل 1/1.

واعترف مانشستر سيتي بالتصرف الخاطئ فيما يتعلق بالفشل في السيطرة على لاعبيه.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيانه: ”هناك ادعاءات بأنه في أو حول الدقيقة 50 من المباراة فشل النادي في السيطرة على سلوك لاعبيه بشكل منظم“.

واحتج لاعبو مانشستر سيتي على الحكم مايكل أوليفر بعد احتسابه ضربة جزاء لليفربول عقب عرقلة جايل كليشي لروبرتو فيرمينو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com