رياضة

تييري هنري: أدعم بقاء فينغر مدربًا لآرسنال
تاريخ النشر: 27 مارس 2017 12:30 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2017 12:30 GMT

تييري هنري: أدعم بقاء فينغر مدربًا لآرسنال

هنري يعمل حاليًا كمساعد لروبرتو مارتينيز في الإدارة الفنية للمنتخب البلجيكي وأوضحت بعض التقارير الصحفية إمكانية تواجده كمدرب لفريقه الأسبق خلفًا لفينغر بداية من الموسم الجديد.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

طالب الفرنسي تييري هنري، أسطورة فريق آرسنال السابق، باستمرار مواطنه آرسين فينغر على رأس القيادة الفنية لـ“الغانرز“ خلال الموسم المقبل، خلافا للكثير من الأصوات التي تنادي برحيله بنهاية الموسم.

وقال هنري، في تصريحات نشرتها صحيفة ”ذي إندبندنت“ الإنجليزية، إن فينغر قادر على إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، وتجاوز كبوته الحالية، مضيفًا: ”لا أفضل رحيله عن الفريق، خاصة أنه على دراية بنقاط القوة والضعف لآرسنال“.

وأضاف: ”أكنّ له كل الاحترام والتقدير، فينغر قدم الكثير لآرسنال على مدار السنوات الماضية، وساعدني كثيرًا في تحقيق العديد من النجاحات مع النادي“.

وبسؤاله حول إمكانية خلافة مواطنه على مقعد المدير الفني للفريق اللندني، قال: ”لا أعتقد أنني جاهز بالشكل الأمثل، خلال الوقت الراهن، صحيح أنني أعمل في مجال التدريب، لكنه ليس هدفي الأول“.

واختتم: ”ما زلت في حاجة لكسب مزيد من الخبرات، التي تؤهلني لقيادة الآرسنال خلال السنوات المقبلة“.

ويعمل هنري حاليًا كمساعد لروبرتو مارتينيز في الإدارة الفنية للمنتخب البلجيكي، وأوضحت بعض التقارير الصحفية إمكانية تواجده كمدرب لفريقه الأسبق خلفًا لفينغر بداية من الموسم الجديد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك