رياضة

ماركا: سان جيرمان يسعى للتعاقد مع سواريز خلال أيام
تاريخ النشر: 16 يناير 2014 11:44 GMT
تاريخ التحديث: 16 يناير 2014 11:45 GMT

ماركا: سان جيرمان يسعى للتعاقد مع سواريز خلال أيام

الصحيفة الإسبانية تؤكد رغبة النادي الباريسي بخطف المهاجم الاوروغواني من فريقه ليفربول خلال الميركاتو الشتوي لتعزيز صفوف الفريق في دوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

حذرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية ريال مدريد من خطط باريس سان جيرمان الفرنسي الساعي للتعاقد مع الهداف الأوروغوياني لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وقالت صحيفة (ماركا) نقلا عن وسائل الإعلام الإنجليزية بأن النادي الباريسي عرض على ليفربول مبلغ 42 مليون يورو مع التنازل عن أحد نجومه البارزين، مثل الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي أو مواطنه خافيير باستوري، أو أحد الفرنسيين جيريمي مينيز وأدريين رابيوت، مقابل الفوز بصفقة المهاجم الأبرز في النصف الأول من الدوريات الأوروبية الكبرى .

ويسعى الفريق الفرنسي من خلال الصفقة لتقوية حظوظه في الفوز بدوري أبطال أوروبا، عبر تعزيز الخط الهجومي الذي يضم حاليا النجمين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ومواطن لويس سواريز الهداف إدينسون كافاني.

ولا يشارك ليفربول هذا الموسم في أي منافسة قارية وهو ما يعني أن ”السفاح“ بإمكانه العب في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان في حال نجاح الصفقة .

ويعتلي لويس سواريز صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه الأرجنتيني سرخيو أجويرو حيث سجل 22 هدفا في 16 لقاء فقط، لأنه كان موقوفا في الجولات الخمسة الأولى.

واستبعد الأيرلندي بريندان رودجرز مدرب ليفربول رحيل سواريز خلال الشتاء الحالي، مؤكدا أن كل ما يتردد حول انتقاله لباريس مجرد شائعات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك