رياضة

طفل صغير يقود إنجلترا أمام ليتوانيا.. تعرّف على السبب (صور)
تاريخ النشر: 25 مارس 2017 10:32 GMT
تاريخ التحديث: 25 مارس 2017 10:32 GMT

طفل صغير يقود إنجلترا أمام ليتوانيا.. تعرّف على السبب (صور)

لويري يحظى بشعبية كبيرة في إنجلترا وسندرلاند ويرتبط بعلاقة قوية مع جيرمين ديفو.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وقع الاختيار على برادلي لويري، الطفل الصغير الذي يُعالج حاليًا من مرض السرطان، لقيادة منتخب إنجلترا في مواجهة ليتوانيا في تصفيات كأس العالم في روسيا، يوم الأحد، على ملعب ويمبلي.

وسيدخل الطفل، البالغ من العمر خمس سنوات، ملعب ويمبلي واضعًا شارة القيادة على ذراعه قبل انطلاق المباراة، حيث سعدت جماهير سندرلاند كثيرًا باختيار لويري لحضور المباراة بصحبة جيرمين ديفو، قائد الفريق ومهاجم إنجلترا.

ويرتبط ديفو بعلاقة قوية مع لويري، الذي سبق أن حضر إلى ملعب سندرلاند في مباراة الفريق أمام تشيلسي وسدد ركلتي جزاء على المرمى ونال تشجيعًا كبيرًا من لاعبي تشيلسي وسندرلاند والجماهير بالطبع.

وجمعت الجماهير مبلغًا ضخمًا لعلاج لويري في الولايات المتحدة الأمريكية وسبق أن زاره ديفو في المستشفى وسيصطحبه أثناء الدخول للملعب، يوم الأحد، قبل العودة للمستشفى لاستكمال علاجه.

ويدرك غيما، البالغ من العمر 33 عامًا، والد لويري، ووالدته كارل، (32 عامًا)، أن مثل هذه الذكريات السعيدة ستبقى معهما عقب وفاة الطفل، حيث أخبرهما الأطباء أن مرضه من الصعب الشفاء منه.

وقال غيما: ”برادلي متحمس جدًا ليكون تميمة الحظ لإنجلترا.. نحن فخورون للغاية بهذا الطفل الصغير“.

وقد نشر ديفو، مهاجم توتنهام هوتسبير السابق، صور برادلي على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي معلقًا عليها: ”أحبك أيها الرجل الصغير“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك