غوارديولا يمنع "الشوكولاتة" في مانشستر سيتي
غوارديولا يمنع "الشوكولاتة" في مانشستر سيتيغوارديولا يمنع "الشوكولاتة" في مانشستر سيتي

غوارديولا يمنع "الشوكولاتة" في مانشستر سيتي

انضمت الشوكولاتة إلى المحظورات التي فرضها بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على لاعبيه ليس فقط بمنعهم من أكلها ولكن أيضا بحظر بيعها في ملعب التدريب وأكاديمية النادي.

وباتت الوجبات الخفيفة التي تحتوي على سكر من المحرمات داخل ملعب "الاتحاد" ، بحيث يتحتم على جميع العاملين في النادي وليس فقط اللاعبين الذهاب إلى أي مكان آخر خارج النادي لشراء أي حلوى سكرية.

لكن الأمر مختلف بالنسبة للجماهير لأن الشوكولاتة متاحة في الملعب خلال المباريات فقط ، ولا ينطبق عليهم النظام الغذائي الصحي الذي يرفضه غوارديولا على جميع العاملين في سيتي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق بداية الموسم الحالي.

وتشمل قرارات المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ حرمان الموظفين من الوجبات عالية الدهون، حيث قررت سيلفيا تريموليدا خبيرة التغذية التي تساعد غوارديولا في عمله منح العاملين وجبات خفيفة مكونة من الأسماك والمعكرونة والسلطة والأرز والدجاج.

وكان غوارديولا قد بدأ موسمه مع سيتي بإقامة معسكر للاعبيه حرمهم خلاله من بعض الوجبات والتصرفات التي يراها تؤثر على مستواهم في الملعب.

وقال غايل كليشي حينها "إذا كان وزنك زائدا للغاية فانت لن تتدرب مع الفريق. هذا أول مرة أسمعه من مدير فني. فجيب عليك ألاّ تلعب كرة القدم عندما يصبح وزنك 70 كيلوغراما وكان من المفترض أن يكون 60 كيلوغراما فقط."

وقد حظر غوارديولا منذ ذلك الحين على لاعبيه تناول البيتزا وممارسة الجنس قبل منتصف الليل ودخول الإنترنت عبر "واي فاي" في أماكن محددة وتناول الإفطار بشكل منفرد وتناول عصير الفواكه.

وقال سمير نصري -المعار حاليا إلى إشبيلية – حينها "قال لنا [غوارديولا] إن هذه الطريقة هي التي ستجعل الفريق يقدم نتائج أفضل ويمنع الإصابات على اللاعبين حتى يصبحوا مثل [ليونيل] ميسي و [روبرت] ليواندوسكي لا يعانون من أي إصابات عضلية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com