روني يستهدف العودة إلى فريقه القديم – إرم نيوز‬‎

روني يستهدف العودة إلى فريقه القديم

روني يستهدف العودة إلى فريقه القديم
Britain Soccer Football - Manchester United v AFC Bournemouth - Premier League - Old Trafford - 4/3/17 Manchester United's Wayne Rooney warms up before the match Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يرغب واين روني، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في العودة، إلى إيفرتون، فريقه السابق، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة ”إندبندنت“ البريطانية، إن روني، يعتبر إيفرتون خياره الأول، حال قرر ترك مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن الصفقة قد تكون مجانية.

روني، الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد كان بدأ مسيرته في الفريق المنتمي لمدينة ليفربول، قبل أن ينتقل في سن مبكرة، إلى المانيو، في 2004.

وكانت تقارير صحفية سابقة، أشارت إلى نية وست هام، التقدم بعرض لضم روني، الذي رفض بدوره عرضًا للانتقال إلى أحد أندية الدوري الصيني، الشهر الماضي.

وأكدت ”إندبندنت“ أن روني، رفض العرض الصيني لإيمانه بامتلاكه المزيد لتقديمه في الدوري الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين، يدرس اللاعب عرضًا مقدمًا من إيفرتون.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد مستعد للتخلي عن روني دون مقابل، في وقت أبدى فيه إيفرتون استعداده لدفع راتب أسبوعي قدره 150 ألف جنيه إسترليني، أي نصف ما يتقاضاه اللاعب حاليًا في يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com