رياضة

ويست بروميش يلهب جراح آرسنال ويدق مسمارًا جديدًا في نعش فينغر
تاريخ النشر: 18 مارس 2017 14:39 GMT
تاريخ التحديث: 18 مارس 2017 14:39 GMT

ويست بروميش يلهب جراح آرسنال ويدق مسمارًا جديدًا في نعش فينغر

رصيد آرسنال تجمد عند 50 نقطة في المركز الخامس بعدما مُنِيَ بالهزيمة الرابعة له في آخر 5 مباريات.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

سجل المدافع المتألق كريغ داوسون هدفين بضربتي رأس ليقود فريقه ويست بروميتش ألبيون إلى إطلاق رصاصة الرحمة على طموحات آرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 3/1 على المدفعجية، اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الـ 29 من المسابقة.

ودق بروميتش مسمارًا جديدًا في نعش الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال، والذي يتعرض منذ فترة طويلة لمطالبات ملحة من الجماهير ووسائل الإعلام بضرورة الرحيل عن قيادة الفريق.

وتجمد رصيد آرسنال عند 50 نقطة في المركز الخامس بعدما مُنِيَ بالهزيمة الرابعة له في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة، في حين رفع بروميتش رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن علمًا بأنه حقق اليوم انتصارًا غاليًا بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث بادر ويست بروميتش ألبيون بالتسجيل عن طريق كريغ داوسون في الدقيقة 12 ورد التشيلي أليكسيس سانشيز بهدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل هال روبسون كانو هدف التقدم لبروميتش في الدقيقة 55 بعد دقيقة واحدة من نزوله، ثم أطلق داوسون رصاصة الرحمة على المدفعجية بتسجيل هدفه الثاني وهو الثالث للفريق في الدقيقة 75.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك