مانشستر سيتي يتفوق على منافسيه في سباق عقود الرعاية – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يتفوق على منافسيه في سباق عقود الرعاية

مانشستر سيتي يتفوق على منافسيه في سباق عقود الرعاية
Britain Football Soccer - Manchester City announce sleeve partnership - City Football Academy - 17/3/17 Manchester City manager Pep Guardiola, Jill Scott, Nexen Tire CEO Travis Kang, chief executive Ferran Soriano, Ilkay Gundogan and Gabriel Jesus during the announcement of a partnership with Nexen Tire Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تفوق مانشستر سيتي في السباق على عقود الرعاية والشراكة على منافسيه في هذا المجال عندما أبرم صفقة رعاية تخص أكمام ملابس لاعبيه، وأصبح بذلك أول أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا النهج الجديد.

وبداية من الموسم المقبل ستحمل الأكمام اليمنى لقمصان اللاعبين اسم شركة نيكسن الكورية الجنوبية لإنتاج إطارات السيارات، والتي ترتبط بعقد شراكة تجارية مع النادي بالفعل.

وتعني هذه الصفقة اختفاء شعار الدوري الإنجليزي الممتاز عن الأكمام اليمنى لقمصان مانشستر سيتي، بينما سيبقى شعار على الأكمام اليسرى للقمصان وآخر على الظهر.

ولا يكشف مانشستر سيتي المملوك للشيخ منصور بن زايد، المنتمي للأسرة الحاكمة في أبوظبي، مطلقًا عن قيمة صفقات الرعاية الخاصة به لكن صفقته الكبيرة مع طيران الاتحاد والتي أبرمت في 2011 يعتقد أن قيمتها كانت 400 مليون جنيه إسترليني (495 مليون دولار) على مدار عشرة أعوام.

ويقول فيران سوريانو، المدير التنفيذي لمانشستر سيتي، إن هذه الصفقة تأتي في إطار إستراتيجية النادي في تحقيق السبق والريادة من أجل إسعاد جماهير النادي وتطوير العلاقات معهم.

وقد تمهد الصفقة الجديدة الطريق أمام صفقات كثيرة من هذا القبيل بالنسبة لأندية أخرى في إنجلترا وخارجها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com