مفاجأة في أول تشكيلة لساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا – إرم نيوز‬‎

مفاجأة في أول تشكيلة لساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا

مفاجأة في أول تشكيلة لساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا

المصدر: لندن - إرم نيوز

عاد جيرمان ديفو، مهاجم فريق سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس إلى قائمة منتخب إنجلترا للمرة الأولى منذ أكثر من 3 أعوام.

وقدّم ديفو (34 عامًا أداءً لافتًا مع سندرلاند هذا الموسم، حيث أحرز 14 هدفًا حتى الآن مع الفريق، الذي يقبع في مؤخرة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ).

وشارك ديفو في 55 مباراة دولية، كان آخرها العام 2013، قبل أن يعود للعب مع المنتخب الإنجليزي، الذي يستعد لمواجهة نظيره الألماني وديًّا يوم الأربعاء القادم، قبل أن يستضيف منتخب ليتوانيا بعدها بـ 4 أيام في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام 2018.

وتحدث غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن ديفو خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم، حيث قال: ”إنه صاحب معدل تهديفي رائع“.

أضاف ساوثغيت: ”إنه مهاجم بالفطرة. لم أكن أريد النظر إلى عمره أو الاعتقاد بأن دوره مع منتخب إنجلترا قد انتهى“.

وعاد ماركوس راشفورد وجيمي فاردي، مهاجما فريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي على الترتيب، إلى قائمة الفريق، حيث يعتمد عليهما ساوثغيت في قيادة هجوم المنتخب الإنجليزي بالإضافة لديفو، في أعقاب إصابة هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وواين روني مهاجم مانشستر يونايتد، وكذلك دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول.

وضمت أول قائمة لساوثغيت منذ تعيينه رسميًا مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي بصورة دائمة، 4 وجوه جديدة في الفريق هم: جيمس وارد براوس وناثان ريدموند ثنائي فريق ساوثهامبتون، ومايكل كين لاعب بيرنلي، وميكائيل أنطونيو لاعب ويستهام يونايتد، فيما كان ثيو والكوت نجم آرسنال هو أبرز الغائبين عن القائمة.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا على النحو التالي:

حراسة المرمى: فرازر فورستر (ساوثهامبتون)، جو هارت (تورينو الإيطالي)، توم هيتون (بيرنلي).

خط الدفاع: ريان بيرتراند (ساوثهامبتون)، غاري كاهيل (تشيلسي)، ناثانييل كلاين (ليفربول)، فيل جونز (مانشستر يونايتد)، مايكل كين (بيرنلي)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، كريس سمولينغ (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل والكر (توتنهام).

خط الوسط: ديلي آلي (توتنهام)، ميكائيل أنطونيو (ويستهام)، روس باركلي (إيفرتون)، إيريك داير (توتنهام)، آدم لالانا (ليفربول)، جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد)، جاك ليفرمور (ويست بروميتش)، أليكس أوكسلاد تشامبرلين (آرسنال)، ناثان ريدموند (ساوثهامبتون)، رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي)، جيمس وارد براوس (ساوثهامبتون).

خط الهجوم: جيرمان ديفو (سندرلاند)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، جيمي فاردي (ليستر سيتي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com