توتنهام يكشف عن مدى قوة إصابة هاري كين – إرم نيوز‬‎

توتنهام يكشف عن مدى قوة إصابة هاري كين

توتنهام يكشف عن مدى قوة إصابة هاري كين
Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v Millwall - FA Cup Quarter Final - White Hart Lane - 12/3/17 Tottenham's Harry Kane goes off injured Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أصيب هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في أربطة الكاحل الأيمن خلال الانتصار الذي حققه فريقه 6-صفر على ميلوول، المنتمي لدوري الدرجة الثالثة، وذلك في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد الماضي، إلا أن الإصابة ليست خطيرة كما كان يعتقد في البداية.

وخرج كين، لاعب منتخب إنجلترا، والذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفا، وهو يعرج في بداية اللقاء الذي أقيم على استاد وايت هارت لين، وكانت هناك مخاوف في البداية من أن موسمه قد انتهى.

وكان كين غاب لسبعة أسابيع في وقت سابق هذا الموسم عقب إصابته في نفس الكاحل خلال مباراة سندرلاند بالدوري الممتاز.

وأعلن توتنهام على موقعه على الإنترنت: ”الإصابة مشابهة لتلك التي عانى منها المهاجم أمام سندرلاند في سبتمبر من العام الماضي، لكنها لا تعتبر خطيرة“.

وأضاف: ”سيتم مواصلة تقييم حالة هاري من قبل الطاقم الطبي وذلك أثناء فترة تعافيه بمركزنا التدريبي“.

ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق 10 نقاط خلف تشيلسي، المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com