تعرف على سبب اشتباك كونتي ومورينيو (فيديو)

تعرف على سبب اشتباك كونتي ومورينيو (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقاريرصحافية إنجليزية عن سبب الاشتباك الذي حدث بين أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي ونظيره جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد.

حيث تفاجأ متابعو المباراة وقبل نهاية الشوط الأول باشتباك لقظي بين الطرفين.

وقالت صحيفة جونيوس فوتبول إن سبب الاشتباك هو رد كونتي على مورينيو حينما قال أنا رقم 1.

حينها توجه إليه كونتي قائلا ”أنت في المركز السادس“.

ولم يغادر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، الذي هٌزم للمرة الثانية هذا الموسم أمام جماهير تشيلسي التي عشقته يوما، استاد ستامفورد بريدج بهدوء أمس الاثنين إذ قال إنه ما زال المدرب رقم واحد في النادي اللندني متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواجه مورينيو، الفائز بسبعة ألقاب كبرى خلال فترتين في قيادة تشيلسي، هتافات عدائية من الجماهير مع خسارة يونايتد بعشرة لاعبين 1-صفر في مباراة عاصفة بدور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي.

وأبلغ مورينيو، الذي أقيل الموسم الماضي بعدما قاد تشيلسي لثنائية الدوري وكأس رابطة الأندية الإنجليزية في 2014-2015، الصحافيين ”بوسعهم أن يصفوني بأي شيء يريدونه. حتى يكون لديهم مدرب يفوز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.. سأظل رقم واحد.“

وأضاف ”عندما يأتي شخص ما ويفوز بأربعة ألقاب في الدوري معهم.. سأصبح رقم اثنين. حتى الان جوزيه هو رقم واحد.“

واشتبك مورينيو مع الجماهير الجالسة خلف مقاعد بدلاء الفريق الزائر خلال الشوط الأول المتوتر ورفع ثلاثة أصابع وهي عدد ألقاب الدوري الانجليزي الممتاز التي حققها مع النادي.

وغضب مورينيو بالتحديد من قرار الحكم مايكل أوليفر بطرد اندير هيريرا في الدقيقة 35 لحصوله على إنذارين بسبب مخالفات ضد ايدن هازارد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com