موناكو يعول على النمر فالكاو للإجهاز على مانشستر سيتي
موناكو يعول على النمر فالكاو للإجهاز على مانشستر سيتيموناكو يعول على النمر فالكاو للإجهاز على مانشستر سيتي

موناكو يعول على النمر فالكاو للإجهاز على مانشستر سيتي

يدين موناكو بالكثير من الفضل في نجاحه أخيرا إلى لاعبيه الشبان لكن عندما يواجه مانشستر سيتي سعيا وراء تعويض تأخره بفارق هدفين في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ غدا الأربعاء سيحول أنظاره إلى لاعب أكثر خبرة وهو رادامل فالكاو.

وكان مهاجم كولومبيا، الذي ابتلي بالإصابات في موسمين بالدوري الانجليزي الممتاز، قريبا من أفضل مستوى له من عودته هذا الموسم إلى موناكو من فترة إعارة إلى تشيلسي الموسم الماضي.

وقال فالكاو الذي سجل هدفين لكن أهدر ركلة جزاء مهمة في هزيمة موناكو 5-3 في لقاء الذهاب في مانشستر "هذا الموسم ألعب بشكل منتظم. النادي لديه ثقة كاملة بي.. والجهاز الفني يجعلني أشعر بأهميتي."

وأضاف "في ظل الثقة.. تأتي بقية الأشياء بشكل طبيعي. لا أظن أن اللاعبين ينسون كرة القدم. كنت بحاجة فقط للعب بانتظام. لا ينسى المرء كيف يسجل الأهداف."

ويحتاج موناكو، الذي استعد للمباراة بالفوز 2-1 على بوردو يوم السبت، لإظهار المزيد من التركيز إذا أراد التأهل.

وتابع فالكاو الذي سجل 16 هدفا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم وستة في دوري الأبطال "نحن في مرحلة حاسمة من الموسم. في دوري الأبطال خطأ واحد في مباراة قد يكون كارثيا.

"نحتاج إلى زيادة مستوى تركيزنا لنعوض الافتقار لخبرة المشاركة في هذه البطولة."

ومن المتوقع أن يبدأ فالكاو، الذي تعافى من إصابة في الفخذ، بجوار الواعد كيليان مبابي في طريقة لعب 4-4-2 وخلفهما برناردو سيلفا وهو لاعب شاب آخر في التشكيلة.

ومصدر القلق الوحيد في موناكو هو غياب قلب الدفاع كاميل جليك الذي سيحل محله جيمرسون.

وتعهد سيتي، الذي استعد للمواجهة بالفوز 2-صفر على ميدلسبره في كأس الاتحاد الانجليزي، باللعب بأسلوب هجومي في استاد لوي الثاني.

وقال الظهير بابلو زاباليتا "لن نغير أسلوبنا. هذه هي الطريقة التي نلعب بها حتى الان وأعتقد أننا إذا ذهبنا إلى موناكو للدفاع سيكون ذلك خطأ كبيرا."

لكن التحسن في الأداء الدفاعي مطلوب أيضا.

وقال الحارس ويلي كاباييرو "نحتاج إلى الهجوم بالأسلوب نفسه الذي فعلناه هنا في استاد الاتحاد وإذا فعلنا ذلك سنصنع فرصًا ونسجل."

وأضاف "لكن أهم شيء هو الدفاع بطريقة أفضل مما فعلنا في مباراة الذهاب."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com