آرسنال يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد فينغر
آرسنال يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد فينغرآرسنال يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد فينغر

آرسنال يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد فينغر

بدأ آرسنال الإنجليزي البحث بشكل جدي عن مدير رياضي يقوم بمهام خارج الملعب، في حال قرر الفرنسي آرسين فينغر البقاء وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتعالت الانتقادات ضد المدرب الفرنسي المخضرم عقب الخسارة 10/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وخروج مظاهرات جماهيرية تطالب فينغر بالرحيل وعدم تجديد عقده في ظل غياب الألقاب عن الفريق وخروجه المبكر بشكل مستمر من دوري الأبطال.

ويعمل ديك لو مع فينغر في التفاوض مع اللاعبين والعقود منذ 2009 لكن يبدو أنه سيبتعد عن منصبه الحالي في حال قرر فينغر البقاء.

وتنوي إدارة آرسنال توسيع المهام لإدارة اللعبة من مجرد المفاوضات وعقود اللاعبين، بشكل أكثر شمولية مثل صقل الهياكل الإدارية واكتشاف المواهب وإنشاء أكاديميات للعبة.

تغييرات ما بعد مرحلة فينغر

وقالت صحيفة "غارديان" البريطانية إن ذلك كله يشير إلى التغييرات التي ينوي النادي تنفيذها عقب رحيل فينغر، رغم أن مصادر قالت إن هذه التغييرات ستُجرى على المدى الطويل وغير مرتبطة ببقاء فينغر أو رحيله بنهاية الموسم الحالي.

ومنصب المدير الرياضي بات شائعًا في الأندية الأوروبية الكبرى وكذلك الإنجليزية، لكنه غير موجود في آرسنال، لكن بعد الانتقادات بدا أن عملية تعيين مدير رياضي تسارعت وحازت على تركيز أكبر من مسؤولي المدفعجية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com