جيمي ريدناب يحذر ليفربول: كوتينيو فقد جزءًا من سحره
جيمي ريدناب يحذر ليفربول: كوتينيو فقد جزءًا من سحرهجيمي ريدناب يحذر ليفربول: كوتينيو فقد جزءًا من سحره

جيمي ريدناب يحذر ليفربول: كوتينيو فقد جزءًا من سحره

يرى اللاعب الإنجليزي السابق جيمي ريدناب أن فليبي كوتينيو، نجم نادي ليفربول، فقد جزءًا من "سحره"، بعد أن ابتعد عن الملاعب خلال الفترة الأولى من الموسم الحالي بسبب الإصابة، كما دعا يورغن كلوب، المدير الفني للفريق، لإيجاد طريقة يعيد بها "التوهج" للنجم البرازيلي.

ونجح ليفربول بشق الأنفس في العودة في نتيجة مباراته أمام نظيره بيرنلي، أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي، وانتزع منه فوزا صعبا (2 / 1)، وهو اللقاء، الذي شهد خروج كوتينيو في الشوط الثاني لصالح اللاعب الشاب بن ودبيرن.

وبعد أن سجل خمسة أهداف في المباريات العشر الأولى له هذا الموسم، أحرز كوتينيو هدفا واحدا فقط في أخر 13 لقاء، وهو ما اعتبره ريدناب، لاعب وسط ميدان ليفربول السابق مشكلة قد تكلف ناديه القديم كثيرا، إذا لم يجد لها حلا.

وقال ريدناب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية الرياضة: "الوحيد، الذي يثير قلقي في الوقت الحالي هو فليبي كوتينيو".

وأضاف: "لقد كان متوهجا في بداية الموسم، وكان يشكل عنصرا فارقا مع ليفربول، ولكن بعضًا من سحره اختفى وهو يحتاج إلى العودة، وهذه هي مهمة المدير الفني".

واختتم النجم الإنجليزي السابق، قائلا: "قلقي ينبع من أنه لاعب قادر على صناعة الفارق، عندما يلعب بشكل جيد فإن ليفربول يلعب هكذا أيضا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com