توتنهام يدهس ميلوول ويصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
توتنهام يدهس ميلوول ويصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزيتوتنهام يدهس ميلوول ويصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

توتنهام يدهس ميلوول ويصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

سجّل الكوري سون هيونغ مين 3 أهداف (هاتريك) ليقود توتنهام إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز كاسح 6/0 على ميلوال (أحد فرق دوري الدرجة الأولى) اليوم الأحد في دور الـ 8 للبطولة.

وسجل هيونغ مين أهدافه الثلاثة في الدقائق 41 و54 و90 فيما أحرز كريستيان إيركسن وديلي آلي وفينسنت يانسن الأهداف الثلاثة الأخرى لتوتنهام في الدقائق 31 و72 و79.

وبهذا الفوز يلحق توتنهام بكل من مانشستر سيتي وآرسنال في المربع الذهبي بانتظار الفائز من موقعة مانشستر يونايتد تشيلسي غدًا الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج".

وستقام قرعة نصف النهائي مباشرة بعد مواجهة يوم غد في الوقت الذي ستقام فيه المباراتان على ملعب "ويمبلي" يومي 22 و23 أبريل المقبل.

وأفسدت إصابة هاري كين فوز توتنهام هوتسبير الساحق على ميلوول المنافس في الدرجة الثالثة اليوم الأحد.

وخرج المهاجم الإنجليزي الدولي كين، الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري، بعد سقوطه بشكل غير سليم ليتعرّض لإصابة في الكاحل في الدقيقة 6.

لكن غيابه لم يؤثر كثيرًا إذ سجّل سون هيونغ مين 3 أهداف، وأضاف كريستيان إريكسن بديل كين هدفًا جميلًا قبل أن يهز ديلي آلي والبديل فينسن يانسن الشباك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com