تشيلسي يسخر من أرقام جوزيه مورينيو (صورة)

تشيلسي يسخر من أرقام جوزيه مورينيو (صورة)
Football Soccer - FC Rostov v Manchester United - Europa League Round of 16 First Leg - Olimp-2 Stadium, Rostov-on-Don, Russia - 9/3/17 Manchester United manager Jose Mourinho Reuters / Maxim Shemetov Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

سخر الموقع الرسمي لتشيلسي من مانشستر يونايتد قبل المواجهة المنتظرة بين البلوز ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكتب الموقع الرسمي لتشيلسي على شبكة الإنترنت: ”الخصوم الذين سيلعبون ضدنا في الكأس، الإثنين المقبل، يتمتعون بسجل خالٍ من الهزائم منذ أكتوبر في الدوري الإنجليزي“.

وأكمل: ”هذا الإنجاز جعلهم ينتقلون من المركز السادس إلى المركز السادس، آخر هزيمة لهم في الدوري كانت على ملعب ستامفورد بريدج“.

وأضاف: “ أسرع هدف في الدوري هذا الموسم مسجل لبيدرو رودريغيز بعد 29.6 ثانية على مانشستر يونايتد في مباراة انتهت 4/0″.

وتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد بعد إقالته من تدريب تشيلسي في ديسمبر 2015.

في سياق متصل، تعرض مورينيو لموقف طريف مع أحد صبية جمع الكرات الذي ذُهل لمجرد رؤية المدرب البرتغالي قبل المباراة فرد عليه المدرب الاستثنائي بشكل أكثر من رائع وفتح عينيه بشدة قبل أن يطبع قبله على رأس الطفل وسط فرحة كبيرة من زملائه لرؤية المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وانتشر مقطع الفيديو سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى مورينيو إشادة كبيرة بسبب رد فعله مع الطفل.

وهذا الموقف نادر بالنسبة لمورينيو الذي طالما وصف بالغرور في الأوساط الكروية خاصة حينما كان مدربًا لتشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com