بليرين لاعب آرسنال: كلنا ندعم فينغر من أجل البقاء

بليرين لاعب آرسنال: كلنا ندعم فينغر من أجل البقاء

المصدر: لندن - إرم نيوز

انبرى هيكتور بليرين، الظهير الأيمن لآرسنال، للدفاع عن مدربه آرسين فينغر بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، من دور الستة عشر للموسم السابع على التوالي بهزيمة مذلة 10-2 في النتيجة الإجمالية أمام بايرن ميونخ.

وزادت الانتقادات الموجهة إلى فينغر هذا الأسبوع بعد الخسارة 5-1 في لندن في لقاء الإياب إضافة لثلاث هزائم في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز؛ ما أدى لابتعاد آرسنال عن المربع الذهبي.

وأبلغ بليرين وسائل إعلام بريطانية، عند سؤاله ما إذا  كان يرغب في وجود فينغر الموسم المقبل: ”بالطبع.. الأمر بسيط.. خاصة بالنسبة لي.. إنه الشخص الذي منحني الفرصة منذ اليوم الأول“.

وألمح فينغر، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، إلى أنه قد ينهي عهده المستمر منذ 20 عاما في آرسنال عندما قال أخيرا إنه سيعمل بالتأكيد الموسم المقبل، لكنه ليس متأكدا أين.

وأضاف بليرين: ”نحن كلنا ندعمه بالطبع ونرغب في استمراره.. الفريق بأكمله خلف المدرب“.

وتابع: ”لعب دورا كبيرا في وصولي لهذا المستوى.. وهناك العديد من اللاعبين في غرفة الملابس في  موقفي نفسه“.

وفينغر هو أنجح مدرب في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي إذ أحرز ستة ألقاب وأمام آرسنال فرصة مثالية لتجاوز آلامه في دوري الأبطال في دور الثمانية ضد لينكولن سيتي، المنتمي للدرجة الخامسة، يوم السبت المقبل.

وقال بليرين: ”يجب أن ننظر لأنفسنا فقط حتى نفعل شيئا.. علينا فقط نسيان هذه المباراة.. والتركيز على المباراة المقبلة وعلى بطولة يؤدي فيها النادي جيدا في المعتاد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com