غوارديولا يتحسر على الثمن الباهظ للاعبين الإنجليز
غوارديولا يتحسر على الثمن الباهظ للاعبين الإنجليزغوارديولا يتحسر على الثمن الباهظ للاعبين الإنجليز

غوارديولا يتحسر على الثمن الباهظ للاعبين الإنجليز

قال المدرب بيب غوارديولا، إن الأسعار العالية للاعبين الإنجليز في سوق الانتقالات تمثل عقبة حقيقية أمام خطط مانشستر سيتي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لدعم الفريق بمواهب محلية.

وبعد انتقال الحارس جو هارت إلى تورينو الايطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد، لا يوجد من اللاعبين الإنجليز في تشكيلة الفريق الأول لسيتي هذا الموسم سوى رحيم سترلينغ وجون ستونز وفابيان ديلف.

ورغم أن غوارديولا يرغب في بناء فريقه حول نواة قوية من المواهب المحلية، قال المدرب الإسباني إنه من "المستحيل" الوصول لقيمة تساوي المال بالنسبة للاعبين الإنجليز.

وأبلغ غوارديولا وسائل إعلام بريطانية: "أرغب في وجود المزيد من اللاعبين الإنجليز لكن.. إنهم باهظو الثمن".

وأضاف: "أود الحصول على المزيد من اللاعبين الإنجليز لأنهم يعرفون الدوري وهذا أفضل.. أنا منبهر حقا بكم اللاعبين الإنجليز الجيدين الموجودين في هذا البلد".

وتابع: "صدقوني.. أرغب في وجود لاعبين إنجليز، لكنه مستحيل.. الأمر مكلف للغاية".

ويأمل المدرب الإسباني، الذي امتلك ثروة من المواهب المحلية خلال وجوده في برشلونة وبايرن ميونخ، أن يستطيع سيتي إحضار اللاعبين الشبان الموهوبين من خلال أكاديمية الناشئين خلال المواسم القليلة المقبلة.

وأضاف: "النادي عمل لفترة طويلة مع الأكاديمية.. يفكر في السنوات القليلة المقبلة وأتمنى أن يكون ذلك معي وربما مع مدرب آخر، لكني أحب أن يكون هناك أربعة أو خمسة لاعبين إنجليز في الفريق".

ويستضيف سيتي، صاحب المركز الثالث، ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت لاحق، اليوم الأربعاء، قبل أن يحل ضيفا على ميدلسبره في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com