مورينيو: سأبدأ التفكير بجدية في الدوري الأوروبي بعد لقاء روستوف

مورينيو: سأبدأ التفكير بجدية في الدوري الأوروبي بعد لقاء روستوف
Britain Soccer Football - Manchester United v AFC Bournemouth - Premier League - Old Trafford - 4/3/17 Manchester United manager Jose Mourinho applauds fans after the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال المدرب جوزيه مورينيو، إن مانشستر يونايتد سيبدأ في التفكير ”بجدية“ في الدوري الأوروبي، إذا نجح في تجاوز روستوف الروسي والتأهل لدور الثمانية.

ويحتل يونايتد، الذي يخوض لقاء الذهاب في روسيا، غدا الخميس، المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، لكنه فاز بالفعل بكأس رابطة الأندية ليضمن التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويمنح الفوز بالدوري الأوروبي أيضا فرصة اللعب في دوري الأبطال، لكن مورينيو قال إن الأولوية بالنسبة ليونايتد هي إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن في الدوري.

وأبلغ المدرب البرتغالي وسائل إعلام بريطانية: ”بطولة الدوري الأوروبي في غاية الصعوبة، لكنها هدف بالنسبة لنا، إذا هزمنا روستوف ووجدنا أنفسنا في دور الثمانية.. لذا سيكون علينا التفكير بجدية في الدوري الأوروبي“.

وأضاف: ”في دور الثمانية.. تتنشق رائحة النهائي ثم في فترة معينة من الموسم يجب أن أحلل الفريق واللاعبين وظروف الجميع وإذا كان علي الاختيار فيجب أن أفعل، لكن ليس الآن“.

ويحل يونايتد ضيفا على تشيلسي، متصدر الدوري الممتاز، في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الاثنين المقبل.

ويتأخر فريق مورينيو بفارق 17 نقطة عن تشيلسي وبسبع نقاط عن توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثاني في الدوري، لكنه خاض مباراة أقل من الفريقين، ويحتل ليفربول المركز الرابع حاليا ولعب مباراة أكثر أيضا من يونايتد.

وقال مورينيو: ”المركز الثاني صعب جدا، لكنه ممكن جدا، المركز الأول مستحيل، المركز الثاني ممكن لكن يجب أن نقاتل من أجله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com