مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية غير متوقعة (فيديو)

مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية غير متوقعة (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تلقى مانشستر سيتي الإنجليزي دفعة معنوية كبيرة، عندما أعلن مهاجمه البرازيلي غابريل غيسوس أنه سيعود للملاعب نهاية الشهر الحالي.

وتألق مهاجم بالميراس السابق مع ناديه الجديد وسجل ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات متتالية منذ وصوله إلى مانشستر مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وكان يخشى بيب غوارديولا، المدير الفني لسيتي، أن يستمر غياب المهاجم البالغ عمره 19 عامًا لنهاية الموسم، حيث تعرض لكسر في مشط قدمه خلال الفوز بهدفين على بورنموث بالدوري الشهر الماضي.

مدرب السيتي أعطى تحديثًا لوضع جيسوس في الإصابة، حيث أشار إلى أن اللاعب يعمل بشكل يومي في مركز التدريب من أجل الاستفشاء من إصابة مشط القدم في أسرع وقت ممكن.

وقال غوارديولا، لموقع النادي على الإنترنت، يوم الثلاثاء: ”غابريل لم يكن أبدًا بعيدًا عنا، هو فقط ذهب إلى برشلونة لمقابلة الطبيب روما كوغات، وبعد ذلك بيومين أو ثلاثة عاد إلينا وفي كل يوم يحصل على وجبات الفطار والغداء هنا، ويقوم ببرنامجه العلاجي بانتظام، أراه بالطبع في كل يوم“.

وأردف مدرب السيتي: ”رأيت والدته بالأمس وكان هذا لطيفًا، نسكن في نفس البناية، ولكني لم أكن أعرفها، واليوم سألت غابريل هل كانت والدتك التي رأيتها بالأمس فرد بالإيجاب، في المرة المقبلة بالطبع سأتعرف عليها“.

وبث غيسوس فيديو عبر حسابه على إنستغرام أثناء إجراء تدريبات استشفاء في حوض سباحة، وعلق عليه قائلًا: ”لم يتبق وقت طويل“.

ويظهر الدولي البرازيلي في الفيديو يسبح في حوض صغير دون مشاكل رغم أنه يظهر رقبته فقط من الماء، وقال إنه قد يعود للمباريات نهاية الشهر الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة