مقتل ابن عم لاعب مانشستر يونايتد خلال سطو مسلح (صور)

مقتل ابن عم لاعب مانشستر يونايتد خلال سطو مسلح (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لقي شاب مصرعه يقال إنه ابن عام ماركوس روخو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال محاولة سطو مسلح في الأرجنتين.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية يوم الثلاثاء إن غيرونيمو روخو (17 عاما) توفي بعد ساعات من نقله للمستشفى صباح الاثنين بتوقيت الأرجنتين خلال محاولته للسطو المسلح على ضابط متقاعد فقد حياته أيضا وكان شريك روخو يدعى إيفان رودريغو باربوسا (26 عاما).

وأشارت تقارير صحافية بالأرجنتين إن الشابين كانا يستهدفان راؤول انيبال دياز (50 عاما) مساء الأحد نحو الساعة 22:00 على دراجة نارية حينما كان يغادر جهاز صراف آلي خاص بأحد البنوك في مدينة لا بلاتا مسقط رأس روخو الواقعة في الجنوب الشرقي للعاصمة بوينس آيرس.

وأضافت تقارير محلية إن ضابط الشرطة المتقاعد عرف نفسه لهما قبل أن يطلق عليهما النار ويصيبهما وقد توفى باربوسا في مكان الحادث بينما نقل روخو إلى مستشفى سان مارتن مصابا بطلق ناري في كتفه لكنه مات بعد سبع ساعات من وصوله للمستشفى.

وقالت صحيفة ”لا بلاتا هوي“ إن الضحية هو ابن عم ماركوس روخو، ونشرت صورا مؤلمة للحادث وروخو على الأرض إلى جوار رجل ملقى على الأرض بجوار دراجتهما النارية.

وقالت مصادر الشرطة لوسائل الإعلام المحلية إن الشابين حاولا سرقة سائق سيارة أجرة لكنه نجح في الهروب منهما بعد زيادة سرعة السيارة قبل أن يستهدفا الشرطي السابق.

وسجل روخو (26 عاما) هدفه الأول في الموسم الحالي مع يونايتد في شباك بورنموث يوم السبت الماضي وفي اليوم ذاته انضم إلى تشكيلة منتخب بلاده التي ضمت 26 لاعبا لخوض مباراتين ضد شيلي وبوليفيا في وقت لاحق من هذا الشهر في تصفيات كأس العالم.

وغاب روخو عن تشكيلة منتخب بلاده منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لكنه عاد للعب بشكل منتظم مع مانشستر يونايتد ليعود لتشكيلة رفاق ليونيل ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com