باريس سان جيرمان يسعى لخطف سانشيز

باريس سان جيرمان يسعى لخطف سانشيز
Britain Soccer Football - Arsenal v Hull City - Premier League - Emirates Stadium - 11/2/17 Arsenal's Alexis Sanchez scores their second goal from the penalty spot Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أصبح النجم التشيلي أليكسيس سانشيز محط اهتمام عدة فرق كبرى في أوروبا بعد تزايد مشاكله في آرسنال ورفضه تمديد عقده ووضعه في دكة البدلاء خلال لقاء ليفربول الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفض النجم التشيلي الذي يطالب بزيادة راتبه السنوي عرضا من آرسنال لتمديد عقده براتب يصل لـ10 ملايين يورو ويصر على المزيد وتحدثت الصحافة عن شجار بينه وبين زملائه وعن خلافه مع المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

ونفى المدرب الفرنسي وجود خلافات بين وبين نجم فريقه الأول لكنه في الوقت نفسه لم يعط تفسيرات حول سبب وضعه في دكة البدلاء رغم كونه الهداف الأول للفريق.

وترغب عدة فرق في استغلال الوضع السيئ للنجم التشيلي أبرزها يوفنتوس وأتلتيكو مدريد وإشبيلية الذي يدربه الأرجنتيني سامباولي مدربه السابق في منتخب الأرجنتين.

ويبقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يتابع الوضع بشكل جيد ويأمل في خطف النجم التشيلي لكونه يبحث عن نجم كبير في الصيف المقبل لتعزيز صفوفه وأبدى استعاده لمنحه راتبا سنويا يصل لـ18 مليون يورو لإقناعه بالرحيل عن إنجلترا.

ويبقى مصير اليكسيس سانشيز معلقا في انتظار الصيف المقبل وفي حال عدم تمديد عقده ستكون إدارة آرسنال مضطرة لبيعه لكسب بعض المال من صفقته أو تركه يلعب الموسم الأخير قبل الرحيل حرا لوجهته المقبلة صيف 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com