عقوبة قاسية بانتظار إبراهيموفيتش ومدافع بورنموث – إرم نيوز‬‎

عقوبة قاسية بانتظار إبراهيموفيتش ومدافع بورنموث

عقوبة قاسية بانتظار إبراهيموفيتش ومدافع بورنموث
Britain Soccer Football - Manchester United v AFC Bournemouth - Premier League - Old Trafford - 4/3/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic and Bournemouth's Tyrone Mings are spoken to by referee Kevin Friend Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الإثنين زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد وتيرون مينغز مدافع بورنموث بالتصرف العنيف.

ودهس مينغز وجه مهاجم مانشستر يونايتد قبل أن يوجّه إبراهيموفيتش ضربة بالمرفق في وجه مدافع بورنموث خلال تعادل الفريقين 1/1 على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان ”تورط اللاعبان في واقعتين منفصلتين  حوالي الدقيقة 44 حيث لم يرهما الحكام خلال المباراة ولكن التقطتها الكاميرات“.

ويمكن للاعبين الرد على التهم في موعد أقصاه 18:00 بتوقيت غرينتش من غد الثلاثاء. وحال إدانتهما فقد يتعرضان للإيقاف لمدة 3 مباريات على الأقل.

وقد يغيب المهاجم السويدي – الذي سجل 26 هدفًا في كل المسابقات لصالح مانشستر يونايتد هذا الموسم – عن مواجهة تشيلسي في دور الـ 8 بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الإثنين المقبل.

وذكر الاتحاد أن مينغز قد يواجه عقوبة مغلظة بسبب مخالفته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com