كلوب: ليفربول تجاوز فترة عدم التوازن ويتطلع للأمام
كلوب: ليفربول تجاوز فترة عدم التوازن ويتطلع للأمامكلوب: ليفربول تجاوز فترة عدم التوازن ويتطلع للأمام

كلوب: ليفربول تجاوز فترة عدم التوازن ويتطلع للأمام

أكد المدرب يورغن كلوب، أن ليفربول خرج الآن من مرحلة عدم التوازن ويسير في الاتجاه الصحيح، بعدما تفوق فريقه على آرسنال منافسه على المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز رائع 3-1، أمس السبت.

وفي الأشهر القليلة الماضية كان ليفربول ظلا للفريق الهجومي الذي أمتع الجميع خلال النصف الأول من الموسم وابتعد عن المنافسة على اللقب منذ بداية العام الجديد.

وربما وضعت سلسلة من انتصارين فقط في 2017 حدا لآماله في إحراز اللقب، لكن الطريقة التي هزم بها آرسنال ستسبب بالتأكيد قلقا لمنافسيه على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وتقدم ليفربول على آرسنال إلى المركز الثالث في معركة محتدمة على إنهاء الموسم خلف تشيلسي.. وتفصل أربع نقاط فقط صاحب المركز الثاني توتنهام هوتسبير عن مانشستر يونايتد السادس.

وأمام آرسنال مزق رباعي ليفربول الهجومي المكون من فيليب كوتينيو وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وآدم لالانا دفاع الفريق اللندني أمام كلوب المتحمس في استاد أنفيلد.

وأبلغ كلوب محطة "بي.تي سبورت التلفزيونية: "لا يجب أن ننسى أننا أبلينا بلاء حسنا (في بداية الموسم).. قلت للاعبين إننا في هذه اللحظة نمر بمرحلة صعود وهبوط في الدوري.. لكننا الآن في صعود".

وأردف: "إنه مشروع طويل الأمد.. يمكن تفهم أنه في بعض الأحيان يفقد الناس بعض الصبر لكن لا يمكننا ذلك.. التطور غير ثابت.. التطور بشكل عام غير ثابت وإلى أن نصبح الفريق الذي نريده.. وقتها سيصبح مستوانا ثابتا".

وأشار: "هذا هو الطريق الذي نسير فيه.. سنبذل كل ما في وسعنا وسنفعل كل شيء من أجل ذلك واليوم أظهرنا وجهنا الجميل مجددا أمام منافس قوي".

وسجل فيرمينو وماني أول هدفين لليفربول في أداء مذهل بالشوط الأول قبل أن يضيف جورجينيو فينالدم هدفا ثالثا قرب النهاية بعدما قلص داني ويلبيك الفارق لآرسنال.

وقال لاعب الوسط لالانا: "نحن فريق شاب ولا زلنا نشعر بأننا نتعلم.. بالطبع نشعر بخيبة أمل من عدم ثبات مستوانا منذ عيد الميلاد، لكن الأمر يعود إلينا لنضع الأمور في نصابها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com