ليفربول يلقن آرسنال درسًا قاسيًا ويخطف المركز الثالث في البريمرليغ
ليفربول يلقن آرسنال درسًا قاسيًا ويخطف المركز الثالث في البريمرليغليفربول يلقن آرسنال درسًا قاسيًا ويخطف المركز الثالث في البريمرليغ

ليفربول يلقن آرسنال درسًا قاسيًا ويخطف المركز الثالث في البريمرليغ

سجّل كل من البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني هدفًا وصنع هدفًا ليقودا فريقهما ليفربول إلى فوز ثمين للغاية 3/1 على آرسنال اليوم السبت في مباراة القمة بالمرحلة الـ 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعاد ليفربول اتزانه سريعًا بعد الهزيمة 3/1 أمام ليستر سيتي في المرحلة الماضية وأكد تفوقه على آرسنال في الموسم الحالي حيث سبق له أن تغلب عليه 4/3 في عقر داره بمباراة الدور الأول بين الفريقين.

ولقن ليفربول المدفعجية درسًا قاسيًا وانتزع فوزًا ثمينًا رفع به رصيده إلى 52 نقطة ليتقدم من المركز الخامس إلى الثالث بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة خلف توتنهام فيما تجمد رصيد آرسنال عند 50 نقطة ليتراجع مرتبة واحدة إلى المركز الخامس.

وتقدم ليفربول بهدف مبكر للغاية سجله فيرمينو في الدقيقة 9 إثر تمريرة عرضية من ساديو ماني الذي نال المكافأة قبل نهاية الشوط واستغل هدية مماثلة من فيرمينو وسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء آرسنال كثيرًا بنزول نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز وسجل الفريق هدفه الوحيد عن طريق داني ويلبك في الدقيقة 57 ولكن جورجينيو فاينالدوم سجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com