رياضة

ليفربول يلقن آرسنال درسًا قاسيًا ويخطف المركز الثالث في البريمرليغ
تاريخ النشر: 04 مارس 2017 19:26 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2017 19:48 GMT

ليفربول يلقن آرسنال درسًا قاسيًا ويخطف المركز الثالث في البريمرليغ

ليفربول صعد للمركز الثالث برصيد 52 نقطة مؤقتًا مقابل 50 نقطة لآرسنال في المركز الرابع.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

سجّل كل من البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني هدفًا وصنع هدفًا ليقودا فريقهما ليفربول إلى فوز ثمين للغاية 3/1 على آرسنال اليوم السبت في مباراة القمة بالمرحلة الـ 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعاد ليفربول اتزانه سريعًا بعد الهزيمة 3/1 أمام ليستر سيتي في المرحلة الماضية وأكد تفوقه على آرسنال في الموسم الحالي حيث سبق له أن تغلب عليه 4/3 في عقر داره بمباراة الدور الأول بين الفريقين.

ولقن ليفربول المدفعجية درسًا قاسيًا وانتزع فوزًا ثمينًا رفع به رصيده إلى 52 نقطة ليتقدم من المركز الخامس إلى الثالث بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة خلف توتنهام فيما تجمد رصيد آرسنال عند 50 نقطة ليتراجع مرتبة واحدة إلى المركز الخامس.

وتقدم ليفربول بهدف مبكر للغاية سجله فيرمينو في الدقيقة 9 إثر تمريرة عرضية من ساديو ماني الذي نال المكافأة قبل نهاية الشوط واستغل هدية مماثلة من فيرمينو وسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء آرسنال كثيرًا بنزول نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز وسجل الفريق هدفه الوحيد عن طريق داني ويلبك في الدقيقة 57 ولكن جورجينيو فاينالدوم سجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك