مدرب توتنهام يكشف أسباب ترشيحه لخلافة إنريكي

مدرب توتنهام يكشف أسباب ترشيحه لخلافة إنريكي

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، الترشحيات التي تضعه بين خلفاء لويس إنريكي لتدريب برشلونة الموسم المقبل، لكنه كشف عن سبب وجوده بين المرشحين.

وقال بوكيتينو، إنه يفهم أسباب وجود اسمه في قائمة المرشحين لتدريب النادي الكتالوني الموسم المقبل خلفا للويس إنريكي الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وبرز اسم المدرب الأرجنتيني بين المرشحين بنسبة 1إلى 4 في مكاتب المراهنات، على الرغم أنه أبدى سعادته بالبقاء في النادي اللندني.

وسيلتقي توتنهام مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب وايت هارت لين، غدا الأحد، في مباراة ستجمع بوكيتينو والهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون المرشح أيضا لخلافة زميله في الملاعب لويس إنريكي.

ويصر مدرب توتنهام على أنه اسم بين قائمة طويلة تضم نحو 100 مدرب لخلافة لويس إنريكي، قائلا: ”إنها قائمة كبيرة جدا من 100 اسم، لكني أعرف أن العمل الجيد جدا الذي أقدمه مع توتنهام سبب في ترشيحي لتدريب برشلونة.. الأمر ليس فقط إشادة بي لكن لأني مدرب لأحد أكبر أندية أوروبا ويمكن أن ترى المستوى الجيد الذي نقدمه“.

وأضاف المدرب الذي سبق ترشيحه لتدريب منتخب بلاده: ”من الطبيعي أن ينتبه برشلونة وباقي أوروبا والعالم لما نقوم به.. أتفهم وجود اسمي في القائمة ولا يمكنني الشرح أكثر من ذلك، ولو تحدثت قد يتم إساءة فهم كلماتي.. ما يمكنني قوله فقط أني سعيد للغاية هنا ومن الطبيعي ترشيحي لهذا المنصب“.

ورفض بوكيتينو أيضا التعليق على ترشيح كومان لتدريب برشلونة أيضا، موضحا: ”الأمر ليس قراري.. سألتقي كومان، يوم الأحد، وعلاقتنا جيدة جدا وهو مدرب عظيم وكان لاعبا ناجحا في برشلونة لكنه مثلي يستعد لمباراة مهمة للغاية“.

ويعد خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية، وأرنستو بالبيردي، مدرب أتلتيك بلباو، أبرز المرشحين لخلافة لويس إنريكي، على الرغم ممن يعتقد بان المدرب الحالي يريد أن يتولى مساعده خوان كارلوس أونزوي المهمة بدلا منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com