رونالدينيو يشارك في كلاسيكو الأساطير ببيروت

رونالدينيو يشارك في كلاسيكو الأساطير ببيروت

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يواجه فريق أساطير برشلونة بقيادة البرازيلي رونالدينيو نظيره نادي ريال مدريد في كلاسيكو من نوع مختلف في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 28 أبريل المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وقال النادي الكتالوني عبر موقعه على الإنترنت الجمعة إن الأعين ستكون شاخصة بشكل كبير على النجم البرازيلي، المنضم حديثًا إلى فريق قدماء لاعبي البلاوغرانا بعد تعيينه سفيرًا رسميًا للنادي.

يُذكر أن مواجهة كلاسيكو الأساطير ستكون هي المباراة الثانية لفريق المدرب خوسيه ماري باكيرو الذي كان قائدًا للفريق في حقبة المدرب الراحل يوهان كرويف خلال تسعينات القرن الماضي.

قمة أمام مانشستر يونايتد

وسيواجه فريق أساطير برشلونة فريقًا مؤلفًا من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين في مباراة احتفالية على ملعب كامب نو يوم 30 يونيو المقبل، حيث ستشهد هذه المباراة أول ظهور لقدماء نجوم النادي الكتالوني أمام جماهير البلاوغرانا، علمًا بأن لقاء إياب سيقام في 2 سبتمبر بملعب أولد ترافورد.

يشار إلى أن فريق أساطير برشلونة رأى النور بفضل برنامج نادي برشلونة الذي يهدف إلى تسليط الضوء على اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء قميص البلاوغرانا ومن ثم المساهمة في الترويج لقيم النادي وعلامته التجارية في مختلف أنحاء العالم، من خلال إقامة عدة مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة