أغويرو يناقش مستقبله مع مانشستر سيتي

أغويرو يناقش مستقبله مع مانشستر سيتي
Britain Football Soccer - Manchester City v Huddersfield Town - FA Cup Fifth Round Replay - Etihad Stadium - 1/3/17 Manchester City's Sergio Aguero scores their second goal from the penalty spot Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يحرص المهاجم سيرجيو أغويرو على تقديم أفضل أداء خلال الأشهر الثلاثة المتبقية من الموسم الحالي قبل أن يبحث مستقبله مع فريقه مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في يونيو المقبل.

وأصبح استمرار أغويرو (28 عامًا) وهو أرجنتيني مع مانشستر سيتي محل شك بعد أن فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب بيب غوارديولا لصالح الأرجنتيني الشاب غابرييل جيسوس.

وينتهي عقد أغويرو الحالي مع مانشستر سيتي في يونيو 2020.

وقال أغويرو في رده على أسئلة للصحفيين في بريطانيا حول استمراره في الفريق في الموسم المقبل: ”سنعرف كل ذلك في يونيو.. أنوي البقاء لكن الوقت لا يزال مبكرًا وتتبقى 3 أشهر والأهم هو تقديم أفضل أداء خلال هذه الأشهر الثلاثة“.

وأضاف أغويرو: ”في يونيو كل شيء سيتضح“.

وعن التكهنات الإعلامية قال أغويرو: ”لا أفكر في الانضمام لريال مدريد أو أي فريق آخر، تركيزي منصب حاليًا على مانشستر سيتي“.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي وسيحل ضيفًا على سندرلاند فريق الذيل يوم الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة