كيف دار لقاء غوارديولا بالشيخ منصور بن زايد في أبوظبي؟

كيف دار لقاء غوارديولا بالشيخ منصور بن زايد في أبوظبي؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تأكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من بقائه في الفريق لمدة طويلة بعد لقائه الأول مع الشيخ منصور بن زايد مالك النادي خلال زيارته لأبوظبي الأسبوع الماضي.

والتقى المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ مع الشيخ منصور للمرة الاولى وجلسا سويا لفترة طويلة خلال حضور الشيخ منصور لأحد تدريبات الفريق هناك.

ويرتبط غوارديولا بعقد مدته ثلاث سنوات مع سيتي علما بأنه لم يمكث أكثر من أربعة مواسم مع أي من برشلونة أو بايرن ميونخ لكن الشعور العام لدى الشيخ منصور وخلدون المبارك رئيس النادي أنها يأملان في استمرار سيتي لمدة طويلة الأجل.

ونقلت صحيفة ”صن“ نقلا عن غوارديولا قوله ”أتحدث مع خلدون بشكل منتظم ولكن أول مرة التقى باقي الحضور في أبوظبي. لقد تأثرت حقا بمعرفة الشيخ منصور كل شيء عنا. كان من الجميل مقابلته وقضاء بضع ساعات معا. سعيد للغاية بأنه يرى كل المباريات ويدرك ما نقوم به من مجهود واننا نقاتل حتى النهاية.“

وأضاف غوارديولا عن مقابلته مع الشيخ منصور ”تحدثنا عن الحياة الخاصة، والأسر، والنادي. أود أن أبقى هنا لفترة طويلة. ولكن، بطبيعة الحال، فإنه يعتمد على النتائج. أنها عملية ويجب انهاؤها وسيساعدونا في تحقيق ذلك. أعلم انه يجب أن نفوز وقد تعاملت مع ذلك في الماضي والحاضر وبالطبع المستقبل.“

ويعلم غوارديولا أنه يقع تحت ضغوط للحصول على النتائج المرجوة ويعلم أن الشيخ منصور يريد أن يصبح لسيتي بصمة أوروبية وكذلك في البريميرليغ.

وأضاف المدرب الإسباني ”كانت علاقتي جيدة مع كل من ملاك برشلونة وبايرن ميونخ. النتائج مهمة ولو كانت سيئة سيتم تغييري. ومن المهم أن يكون هدفنا واحدا.“

ويتأخر سيتي 11 نقطة عن تشيلسي متصدر البريميرليغ وقد زادت الضغوط على سيتي بفوز غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بكأس رابطة الأندية المحترفة قبل ان يخوض سيتي مباراة الإعادة في كأس الاتحاد أمام هدرسفيلد الليلة.

وتراجع النتائج وتذبذب الأداء في الفترة الأخيرة وعدم تعود اللاعبين على طريقة غوارديولا قد يتسببنا في رحيله سريعا عن الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com