رياضة

هل يرحل كونتي عن تشيلسي نهاية الموسم؟
تاريخ النشر: 01 مارس 2017 12:28 GMT
تاريخ التحديث: 01 مارس 2017 21:18 GMT

هل يرحل كونتي عن تشيلسي نهاية الموسم؟

أنطونيو كونتي وافق على تدريب إنتر ميلان الموسم المقبل بعد تلقيه عرضًا مغريًّا من الملاك الجديد للنادي الإيطالي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي، لن يبقى مع النادي اللندني الموسم المقبل.

وتألق كونتي مع تشيلسي وقاده لصدارة المسابقة في أول مواسمه مع الفريق بفارق عشر نقاط عن توتنهام بعد انتهاء المرحلة السادسة والعشرين.

واقترب تشيلسي كثيرا من التتويج باللقب قبل 12 مرحلة على النهاية ومن المتوقع أن يفكر في تعزيز تشكيلة الفريق، إلا أنه تلقى عرضا من إنتر ميلان لتدريبه الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ”توتوسبورت“ الإيطالية، اليوم الأربعاء، إن كونتي وافق بالفعل على تدريب إنتر ميلان الذي عرض عليه 15 مليون يورو في الموسم الواحد بعدما كان العرض 11 مليونا في الموسم الواحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن المجموعة الجديدة التي تملك إنتر تتفاوض حاليا مع رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، من أجل تعويضه عن رحيل كونتي.

ويدرب إنتر ميلان حاليا ستيفانو بيولي الذي تحسنت النتائج معه منذ رحيل الهولندي فرانك دي بوير في نوفمبر/ تشرين الثاني.

ومع ذلك يبدو من غير المرجح أن ينهي إنتر ميلان الدوري الموسم الحالي في أحد المراكز الثالثة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا لذلك يتفاوض النادي مع مدرب جديد للموسم المقبل.

3 أسباب ترجح عودة كونتي لإيطاليا

وكشفت الصحف الإيطالية عن ثلاثة أسباب ستؤدي إلى عودة كونتي لإيطاليا وهي كما يلي:

1- كونتي لم ينجز أعماله المتأخرة في إيطاليا خاصة تلك المتعلقة بفريقه القديم يوفنتوس.

2- تشيلسي لم ينفق الكثير من الأموال في سوق الانتقالات كما كان يتوقع كونتي.

3- أسرة المدير الفني السابق لإيطاليا تريد العودة للبلاد.

ولا يشعر مسؤولو تشيلسي بالقلق من اغراءات إنتر ميلان المادية الضخمة تجاه أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الذي تردد أنه سيعود إلى إيطاليا لتدريب النيرازوري الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ”توتوسبورت“ الإيطالية في وقت سابق يوم الأربعاء إن الملاك الجدد لإنتر ميلان عرضوا 15 مليون جنيه استرليني في الموسم على كونتي لإغرائه بتدريب الفريق الموسم المقبل.

ومن ضمن الأسباب التي ترجح رحيل كونتي إضافة إلى العرض المادي الضخم هو عائلته التي لم تنتقل بعد للإقامة في لندن ، حيث تقيم إليزابيتا زوجة كونتي وابنته فيتوريا في إيطاليا حتى الآن ومن المقرر انتقالهما إلى للعاصمة البريطانية الصيف المقبل.

وكانت عائلة كونتي موجودة في ستامفورد بريدج خلال فوز تشيلسي 3-1 على سوانسي سيتي في الدوري السبت الماضي.

ووقع كونتي عقدا مع تشيلسي لمدة ثلاثة مواسم بقيمة 15 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي وقاد الفريق لصدارة البريميرليغ بفارق عشر نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني.

وقال مسؤولو تشيلسي إنه لا يوجد ما يدعو للقلق ويثقون في أن كونتي المدير الفني السابق ليوفنتوس سيقود الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتشير تقارير صحفية إلى أن توتر علاقة كونتي مع رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي إلا أن الثنائي نفى ذلك جملة وتفصيلا وأن علاقتهما على ما يرام.

ومن المؤكد أن تشيلسي سيوقع عقدا طويل الأمد مع كونتي في نهاية الموسم خاصة في حال تتويج البلوز بلقب الدوري الإنجليزي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك