ساوثهامبتون يمنع فان ديك من الانتقال لمانشستر سيتي

ساوثهامبتون يمنع فان ديك من الانتقال لمانشستر سيتي

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال رالف كروغر رئيس ساوثهامبتون إنه لا يوجد أي خطط لدى النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لبيع المدافع فيرجيل فان ديك مع سعيه للاحتفاظ بنواة الفريق الحالي.

وازداد تأثير فان ديك (25 عاما)  -الذي يعالج حاليا من إصابة في الكاحل- في ساوثهامبتون هذا الموسم وربطته وسائل إعلام محلية بانتقال محتمل إلى ليفربول ومانشستر سيتي.

وأبلغ كروغر وسائل إعلام بريطانية ”فيرجيل ملتزم تماما بالبقاء معنا لفترة طويلة ولا نرى سوى ذلك في المستقبل.“

وأضاف كروغر بعد هزيمة ساوثهامبتون 3-2 أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأحد ”إنه قائد فريقنا ولا نستطيع أن نراه في مكان آخر إلا بالقميص الأحمر والأبيض.“

وسمح النادي الساحلي للاعبين مثل: ساديو ماني ومورغان شنايدرلين وآدم لالانا وفيكتور وانياما وناثانييل كلاين بالرحيل عن استاد سانت ماريز لكن كروغر يتوقع فترة انتقالات هادئة للنادي في الصيف.

وقال ”خرجنا للتو من فترة انتقالات يناير ونكافح للابقاء على هذه المجموعة معا والبناء عليها. لا نريد أن نفعل ما فعلناه في آخر ثلاث سنوات. نود الابتعاد عن ذلك ونشعر بالثقة أن هذا الصيف سيكون أكثر هدوءا في ساوثامبتون.

”نستطيع الابقاء على نواة هذا الفريق لبضع سنوات. سيكون من المهم تحقيق ذلك بالنظر لجودة الفريق في الوقت الحالي وكرة القدم المثيرة التي يقدمها.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com