فيديو .. فيرغسون يحطم رقمه السابق في برنامج "من سيربح المليون"
فيديو .. فيرغسون يحطم رقمه السابق في برنامج "من سيربح المليون"فيديو .. فيرغسون يحطم رقمه السابق في برنامج "من سيربح المليون"

فيديو .. فيرغسون يحطم رقمه السابق في برنامج "من سيربح المليون"

حطم السير اليكس فيرغسون المدير الفني السابق لـ "مانشستر يونايتد" رقمه السابق في برنامج "من سيربح المليون" في نسخته الجديدة، وحصل على 50 ألف جنيه استرليني في الحلقة التي حلق فيها ضيفاً الخميس على إيمون هولمز في قناة "ITV".



وكان فيرغسون ضيفا على البرنامج ذاته عام 2004 وسبق له الفوز بمبلغ 32 ألف استرليني، لكن في حلقة الخميس تخطى رقمه السابق في الحلقة التي تم بثها على الهواء مباشرة وشهدت تألق فيرغسون، رغم أنه استعان بالصديق وكذلك الجمهور ليصل لهذا المبلغ.


وكان السير فيرغسون حريصا على تجاوز رقمه السابق الذي حققه قبل تسع سنوات، ليحصد الخميس 10 آلاف استرليني سريعا في وقت لا يذكر دون الاستعانة بأي من وسائل المساعدة المعروفة.

واستعان فيرغسون بالجمهور في السؤال الرابع، وكان الجمهور خير مساعد فحصد أسطورة "مانشستر يونايتد" المزيد من الأموال.


وكان السؤال الخامس متعلق برئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارغريت تاتشر، ليستعين فيرغسون بأحد الأصدقاء، وكانت إجابته صحيحة رغم أنه كان غير متأكد منها، ليحصد فيرغسون 75 ألف استرليني.


لكن في السؤال التالي انخفض المبلغ إلى 50 ألف فقط لفشله في الإجابة الصحيحة، لينتهي الجزء الخاص بفيرغسون في الحلقة ومعه هذا المبلغ الضخم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com