مورينيو يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالتجمع أمام منزل إبراهيموفيتش
مورينيو يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالتجمع أمام منزل إبراهيموفيتشمورينيو يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالتجمع أمام منزل إبراهيموفيتش

مورينيو يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالتجمع أمام منزل إبراهيموفيتش

حث جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد‭‭ ‬‬، جماهير النادي على التجمع أمام منزل زلاتان إبراهيموفيتش للتأكد أنه سيمدد عقده مع النادي، عقب تسجيله ثنائية قاتلة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمس الأحد.

وسجل المهاجم السويدي، البالغ عمره 35 عاما، هدفا من ركلة حرة رائعة في الشوط الأول على ملعب ويمبلي قبل أن يحرز هدفا قرب النهاية بضربة رأس منحت الفوز 3-2 لفريقه على ساوثامبتون رافعا رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 26 في كل المسابقات.

وثبت صحة قرار مورينيو بضم إبراهيموفيتش، الذي سبق وتدرب تحت قيادته في إنترناسيونالي، إلى أولد ترافورد ويأمل المدرب البرتغالي في الاحتفاظ بمهاجمه لموسم آخر رغم أن مهاجم باريس سان جيرمان قال إنه يدرس عدة خيارات.

وقال مورينيو، الذي توج بلقبه الرابع لكأس الرابطة للصحفيين: "لم يسبق لي أن توسلت للاعب أن يبقى في فريقي.. في يوم من الأيام قرر الرحيل إلى برشلونة وكنت حزينا للغاية لكني لم أحاول إثناءه عن قراره، لا أتوسل، لكن لو أراد ربما يمكن لجماهير يونايتد أن تذهب إلى باب منزله والبقاء هناك خلال الليل.. نثق جميعا أنه سيبقى معنا لموسم آخر".

وأضاف مورينيو أنه لم يشك أبدا أن إبراهيموفيتش، الذي حصد الألقاب في خمس دول، سيتكيف مع متطلبات الكرة الإنجليزية في هذه المرحلة من مسيرته.

وقال المدرب البرتغالي: "كنت مدربه في (إنترناسيونالي) وأعرف إمكانياته.. ينظر الى أي لاعب مثله وبعد كل النجاحات التي حققها على أنه ضيق الأفق إذا قرر الانتقال إلى إنجلترا في هذه السن.. لكنه عندما اتخذ هذا القرار فإنه كان متأكدا من قدراته وجاهزيته".

وبدأ مورينيو مسيرته مع الألقاب في إنجلترا بفوزه بكأس الرابطة مع تشيلسي موسم 2004-2005، وكرر ذلك بحصد اللقب ذاته في أول مواسمه مع يونايتد.

وأردف: "أنا أتي في مرحلة ثانوية بعد النادي والجماهير، لكن في الحقيقة أنا أضع الكثير من الضغوط على نفسي، أردت بشدة الفوز بلقب كبير مع كل فريق أدربه وتكرار هذا الأمر مع يونايتد يشعرني بالارتياح لكننا نريد المزيد".

وتوج مورينيو بثمانية ألقاب كبرى في إنجلترا وما زال فريقه ينافس في دور الثمانية لكأس الاتحاد ودور الستة عشر للدوري الأوروبي.

وتابع: "أنا سعيد للغاية لأني حصدت نفس عدد ألقاب هذه البطولة مثل المدرب الأشهر (أليكس فيرغسون) والسيد (برايان) كلوف (الفائز مع نوتنغهام فورست) وأملك الفرصة للفوز باللقب للمرة الخامسة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com