إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للتتويج بكأس الرابطة

إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للتتويج بكأس الرابطة
Britain Soccer Football - Southampton v Manchester United - EFL Cup Final - Wembley Stadium - 26/2/17 Manchester United's Wayne Rooney lifts the trophy Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير 3/2 على ساوثهامبتون في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت على ملعب (ويمبلي العريق) اليوم الأحد.

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 19، قبل أن يضيف زميله جيسي لينغارد الهدف الثاني في الدقيقة 38.

واستغل ساوثهامبتون حالة الهدوء التي طغت على أداء مانشستر يونايتد، ليسجل نجمه الإيطالي مانولو جابياديني هدفين في الدقيقتين الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، و48.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2 وخوض الوقت الإضافي، عاد إبراهيموفيتش لهز الشباك مرة أخرى، مسجلًا هدف الفوز القاتل لمانشستر يونايتد عبر ضربة رأس رائعة في الدقيقة 87.

وثأر مانشستر يونايتد بهذا الفوز من خسارته 1/0 أمام ساوثهامبتون في أخر نهائي جمع بينهما، حينما التقيا في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عام 1971، ليحرم بذلك منافسه من التتويج بلقب كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه.

واقترب مانشستر يونايتد الذي تُوِّج باللقب من قبل أعوام 1992 و2006 و2009 و2010، من ليفربول، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس الرابطة برصيد 8 ألقاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com