رياض محرز يودع رانييري برسالة عاطفية

رياض محرز يودع رانييري برسالة عاطفية

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

اعترف الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، بفضل مدربه السابق الإيطالي كلاوديو رانييري، في المستوى الذي بلغه.

وقال محرز في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وهو يخاطب رانييري: ”وثقتَ بي منذ اليوم الأول. لقد ساعدتني على بناء نفسي كلاعب ومنحتني الشجاعة التي أملكها. شكرًا لكم على كل شيء وحظ موفق، الله يرعاك“.

وأضاف ”احترام كبير لهذا الرجل الكبير الذي ساعدنا على إنجاز التاريخ“.

وقاد رانييري الذي أُقيل من منصبه أول أمس الخميس، نادي ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي.. مما ساهم في نيل محرز للعديد من الجوائز، أبرزها أفضل لاعب في القارة الأفريقية والدوري الإنجليزي الممتاز.

في سياق متصل أكد المهاجم الإنجليزي الدولي جيمي فاردي والحارس كاسبر شمايكل أن المسؤولية لا تقع على عاتق اللاعبين في مسألة إقالة رانييري.

وقال فاردي عبر شبكة ”انستغرام“ للتواصل الاجتماعي: ”هناك تكهنات بأنني متورط في هذه الإقالة، هذا الأمر غير صحيح بالمرة، لا أساس له من الصحة، ومؤلم تمامًا“.

وأضاف: ”الشيء الوحيد الذي نتحمل الذنب فيه هو أن الفريق لم يحقق الأهداف المرسومة سواء داخل غرفة خلع الملابس أو على الملأ، وسنبذل قصارى جهدنا لمعالجة الأمر“.

ومن جانبه أشار شمايكل في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إلى أن رحيل رانييري ”كان محزنًا جدًا“.

وأضاف: ”لقد حققنا المستحيل سويًا، إنه رجل راقٍ، لقد جاء وألقى السلام على اللاعبين وشكرهم“.

وأوضح: ”يمكن لك أن تستشف من صوته أن الأمر مؤلم بالنسبة له، كما هو مؤلم بالنسبة للاعبين لعدم ظهورنا بالشكل المناسب من أجل الحفاظ على منصبه“.

وختم شمايكل بالقول: ”بالنظر إلى أدائنا داخل الملعب هذا الموسم، لم نكن رائعين، النتائج لا تكذب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com