إبراهيموفيتش متردد في تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش متردد في تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
Britain Football Soccer - Blackburn Rovers v Manchester United - FA Cup Fifth Round - Ewood Park - 19/2/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic shoots Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

ما زال مستقبل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد غامضًا رغم أنه يملك بندًا في عقده يسمح للفريق الإنجليزي بتمديد تعاقد موسم إضافي، ورغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في بقائه، حيث عبّر عن قراره بتفعيل بند تمديد العقد.

ويتألق المهاجم السويدي البالغ من العمر 35 عامًا في إنجلترا، حيث سجل 24 هدفًا في 37 لقاء، لكن تأخر فريقه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم قد يدفعه للرحيل.

وقِبل زلاتان إبراهيموفيتش تحدي اللعب مع مانشستر يونايتد هذا الموسم من أجل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه في نفس الوقت لا يرغب في مغادرة أوروبا قبل محاولة أخيرة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهو اللقب الذي ينقص خزائنه من الأندية.

وأعلن المهاجم العملاق أنه لن يعتزل كرة القدم في الوقت الحالي ويفكر في إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة الأمريكية لكن بعد موسم إضافي في أوروبا.

ويبقى نابولي الإيطالي الفريق الوحيد الذي عبّر صراحة عن رغبته في التعاقد مع إبراهيموفيتش الصيف القادم، ويملك حظوظًا كبيرة للعب في  دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. في المقابل ما زال مانشستر يونايتد ينافس بقوة على مقعد بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com