هل يخطط مارسيال للرحيل عن مانشستر يونايتد؟

هل يخطط مارسيال للرحيل عن مانشستر يونايتد؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أكد الفرنسي أنطوني مارسيال، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، عشقه للنادي وأمنيته في البقاء لأطول فترة ممكنة في اولد ترافورد، نافيا ما تردد عن رحيله.

ويتواجد النجم الفرنسي حاليًا في وطنه فرنسا قبيل خوض يونايتد لمواجهة إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي مع سانت إيتيان على ملعب غيوفروي.

واستبعد جوزيه مورينيو الثنائي واين روني والمدافع فيل جونز من مواجهة سانت إيتيان، اليوم الأربعاء، وذلك بعد فوز الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وفي رده على سؤال بشأن مستقبله بالفريق، قال مارسيال: ”أعشق هذا النادي، أنا أعشق مانشستر يونايتد، أحب مشجعي يونايتد، إذ إنهم يمنحونني قدرًا كبيرًا من المتعة وأنا أستمتع في الواقع بمساندتهم لي. أحاول أن أكون جيدًا بقدر المستطاع لكي أسعدهم، ولكي أرضيهم. ما أريده هو البقاء في هذا النادي لأطول فترة ممكنة“.

وكانت أقاويل ترددت منذ فترة عن رحيل مارسيال بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية للفريق، إلا أن مورينيو منحه فرصة جديدة للمشاركة مع الفريق.

مارسيال سُئل كذلك حول مستواه هذا الموسم وقد بدت الثقة واضحة في إجابة المهاجم الشاب، حينما قال: ”العام الماضي، شاركت في الكثير من المباريات، لقد سنحت لي فرصة اللعب في الكثير من المباريات المتتالية، والآن أنا أستمتع باللعب ويجب علي أن أنتظر، لدينا مجموعة جيدة وبها الكثير من اللاعبين لذلك المدير الفني جوزيه مورينيو يحاول أن يبث الحيوية داخل الفريق في كل مباراة، كل ما نحتاج إليه فقط هو أن نكون مستعدين للتواجد في الملعب في كل مباراة“.

وبخصوص رغبته في التطور، فقد واصل حديثه، حيث قال: ”أنا أعمل كثيرًا.. أعمل بكل جدية.. هناك لاعبون رائعون يحيطون بي.. أحاول أن أتعلم منهم في كل تدريب وأنا محظوظ بسبب ذلك.. أشعر أنني محظوظ لأنني أتدرب وألعب مع هؤلاء اللاعبين.. أحاول أن أحتفظ بتركيزي، وأبذل قصارى جهدي وأنا علي يقين من أن الموسم المقبل سوف يكون أفضل“.

مارسيال قال كذلك إنه ليس لديه أي مشكلة في اللعب على الطرف الأيسر أو في خط الوسط، إذ إنه يسعد بأي دور يطلب منه.

وقال: ”لقد بدأت كقلب هجوم، ولكني عندما كنت في موناكو، كنت ألعب كجناح وتعودت على هذا الدور في الملعب، لذلك أستمتع بهذا الدور، وخلال تواجدي في الملعب فإنني أكون مستمتعًا، الشيء الأكثر أهمية هو أن أتواجد في الملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com