حملة واسعة ضد آرسنال بسبب ساتون (صور)

حملة واسعة ضد آرسنال بسبب ساتون (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن مواجهة آرسنال لفريق ساتون يونايتد للهواة، في كأس الاتحاد الإنجليزي شهدت إثارة للجدل أكثر ما تستحق مباراة في دور الـ16 للبطولة.

فعقب واقعة تناول الحارس الاحتياطي للفريق صاحب الأرض، لفطيرة وهو جالس على مقاعد البدلاء والتحقيق معه في هذه الواقعة، بدأت حملة لتشوية آرسنال ولاعبيه.

وأحرز ثيو والكوت، مهاجم آرسنال، هدفه رقم 100 مع النادي في الفوز بهدفين على مضيفه ساتون يونايتد في الكأس ليتجاوز بسلام زيارته للفريق المنافس في الدرجة الخامسة ويحجز مكانه في دور الثمانية.

وسجل مهاجم إنجلترا هدفه في الشوط الثاني بعدما افتتح لوكاس بيريز التسجيل في الشوط الأول ليتنفس آرسنال الصعداء ويضع متاعبه الأخيرة وراء ظهره وينهي المسيرة الخيالية لمنافسه القادم من دوري الهواة.

لكن جماهير النادي الصغير شنت حملة واسعة ضد فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر ولاعبيه تناولتها وسائل الإعلام البريطانية الشهيرة، وأبرزها ”صن وديلي ميل وديلي ستار“.

إذ رصدت هذه الصحف صورًا من غرفة ملابس آرسنال خلال المباراة، وما بدت عليه من إهمال وصخب وعدم ترتيب بعد المباراة مقارنة بما قبلها.

واتهمت جماهير النادي المتواضع لاعبي آرسنال بعدم الاحترام بعد إلقاء ملابسهم على الأرض وترك الغرفة الصغيرة في حالة يرثى لها.

وانتشرت هذه الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورصدتها الصحف البريطانية التي اتهمت المدفعجية بعدم احترام نادي ساتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com