ريال مدريد يتوقع عودة راموس أمام فالنسيا

ريال مدريد يتوقع عودة راموس أمام فالنسيا
Football Soccer - Real Madrid v Napoli - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 15/2/17 Napoli's Dries Mertens in action with Real Madrid's Sergio Ramos Reuters / Susana Vera Livepic

المصدر: مدريد - إرم نيوز

يُتوقع عودة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد من الإصابة عند مواجهة مضيفه فالنسيا يوم الأربعاء حيث يسعى العملاق الإسباني لتوسيع الفارق إلى 4 نقاط مع أقرب مطارديه على صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وغاب راموس عن انتصار يوم السبت بهدفين دون رد على ضيفه إسبانيول بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في فوز على أرضه 3/1 أمام نابولي في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا. لكنه تدرب مع الفريق اليوم الإثنين.

ويملك ريال مدريد فرصة مواصلة الضغط على برشلونة حامل اللقب.

ويتفوق ريال مدريد بنقطة في الصدارة ويملك أيضًا مباراة أخرى أمام سيلتا فيغو.

واستخدم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 19 لاعبًا في آخر مباراتين وسيواصل سياسة التناوب حيث سيلتقي مع فياريال يوم الأحد.

وأراح زيدان اللاعبين كريم بنزيما ولوكا مودريتش وكيلور نافاس أمام إسبانيول ضمن 7 تغييرات أجراها على التشكيلة التي هزمت نابولي.

وقال زيدان لموقع ريال مدريد على الإنترنت عقب انتصار يوم السبت ”تنتظرنا مباريات كثيرة ونحتاج إلى جميع اللاعبين“.

وقد يبدأ غاريث بيل أساسًيا أيضًا بعدما أثار الإعجاب في عودته من إصابة في الكاحل.

ونزل المهاجم الويلزي بديلًا ليتفوق على مدافعي إسبانيول قبل أن يسجل هدف ريال مدريد الثاني.

وقال زيدان ”لم يظهر عليه أي تأثر بالغياب لـ 3 أشهر. إنه لاعب قوي جدًا ويصنع الفارق وهذا سبب حصوله على هذه المكانة الخاصة“.

وكانت المواجهة أمام فالنسيا مقررة في بادئ الأمر في ديسمبر لكنها تأجلت بسبب انشغال ريال مدريد بالمشاركة في كأس العالم للأندية التي فاز بها.

ويرغب زيدان من فريقه توسيع الفارق مع برشلونة في أسرع وقت ممكن.

وبينما حقق ريال مدريد رقمًا قياسيًا في تاريخ النادي بهز الشباك في 42 مباراة متتالية في كل المسابقات حافظ فالنسيا على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي كما أنهى صيامه التهديفي الذي استغرق 262 دقيقة بفضل ناني.

وتراجع فالنسيا إلى منطقة الخطر بعد موسم مخيب لكن اللاعبين حصلوا على دفعة بالفوز على أرضهم 2/0 يوم الأحد أمام أتلتيك بلباو وهي نتيجة أنهت غيابًا عن الانتصارات دام 3 مباريات ورفعتهم للمركز 15.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com