جيرارد يلتقي معجبيه في دبي (صور)

جيرارد يلتقي معجبيه في دبي (صور)

المصدر: دبي - إرم نيوز

استقبلت شركة أديداس، أحد أبرز لاعبي كرة القدم، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، في متجرها في مول الإمارات.. وزار المئات من محبي جيرارد متجر أديداس لمقابلة معشوق ”أنفيلد“ على أرض الإمارات.

وقام النجم الإنجليزي بالتوقيع لمحبيه والتقاط الصور التذكارية معهم.

وخلال الزيارة تحدث ستيفن عن تعلقه بدبي، قائلًا: ”أنا أحب دبي، وهي من البلدان المفضلة لي، كلما أتيت هنا أقابل عشاق نادي ليفربول، لذا فإنه أمر رائع قضاء بعض الوقت معهم، أعتقد أن المنطقة تمضي جيدًا في الاهتمام بتنمية كرة القدم، ولذلك فسأوجه الرسالة التي أوجهها دائمًا للصغار حول العالم، وهي المحافظة على التدريبات والعمل بجد قدر الإمكان لأن هذه اللعبة تعطيك بقدر ما تعطيها“.

وفيما كان جيرارد في متجر أديداس، تحدث عن أهمية الأحذية لهذه الرياضة أيضًا، قائلًا: ”منذ صغري وأنا أرتدي أديداس، ”وورلد كب“، و“كوبا مونديال“، وهذه المنتجات كلاسيكية ولا زالت في الأسواق حتى الأن، ما يدل على مدى اتساق تلك الأحذية وجودتها، ومنذ توقيعي مع أديداس تحولت لارتداء ”بريداتور“ وأنا على ثقة بهذا الحذاء، وأؤمن بقدراته، وارتديه لما يقرب من (17 عامًا،) وطالما كانت تفاجئني أديداس كل عام مع الحذاء، حيث كانت تجعله أخف وزنًا وأكثر راحة، لذا تربطني علاقة رائعة معهم وأتمنى أن تستمر“.

وأظهر أيقونة خط الوسط العالمي دعمه لقطر في تنظيمها لكأس العالم 2022، وقال: ”تغمرني الثقة بأن قطر ستقدم بطولة عظيمة، فأنا أشعر بالشغف والحماس في كل زيارة لي للمنطقة، الجميع يحب كرة القدم، أتمنى لهم التوفيق وأتمنى أن ينجحوا في إظهار البطولة بشكل جيد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com