رياضة

مانشستر سيتي يتعثر في كأس الاتحاد الإنجليزي
تاريخ النشر: 18 فبراير 2017 17:37 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2017 16:19 GMT

مانشستر سيتي يتعثر في كأس الاتحاد الإنجليزي

انتزع ميدلسبرة بطاقة التأهل إلى دور الـ 8 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق انتصارًا صعبًا وتغلب على ضيفه أكسفورد يونايتد 3/2 اليوم السبت ضمن

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

انتزع ميدلسبرة بطاقة التأهل إلى دور الـ 8 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق انتصارًا صعبًا وتغلب على ضيفه أكسفورد يونايتد 3/2 اليوم السبت ضمن دور الـ 16.

وافتتح منافسات دور الـ 16 في وقت سابق اليوم بفوز فريق الدرجة الخامسة لينكولن سيتي على مضيفه بيرنلي المنافس بالدوري الممتاز 1/0.

بينما انتهت مباراة هيديرسفيلد تاون مع مانشستر سيتي بالتعادل السلبي لتعاد على ملعب الاتحاد.

وواصل فريق الدرجة الخامسة لينكولن سيتي مفاجآته في بطولة الكأس وأطاح بمضيفه بيرنلي، المنافس في الدوري الممتاز، بعدما تغلب عليه بهدف وحيد متأخر.

وسجل سين راجيت الهدف الحاسم قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة ليقود لينكولن سيتي، المنافس بدوري الدرجة الرابعة (بعد الممتاز)، إلى دور الـ 8 بالبطولة، للمرة الأولى في تاريخه.

وبات لينكولن أول فريق لا ينتمي لأول أربع مسابقات دوري في إنجلترا، يصل إلى دور الـ 8 ببطولة الكاس، منذ أن حقق كوينز بارك رينجرز هذا الإنجاز في عام 1914.

وقال راجيت عقب المباراة في تصريحات لقناة ”بي.تي سبورت“: ”لا أجد كلمات للتعبير عن شعوري الآن. لا أستطيع أن أصدق.. إنه أمر جنوني. كنا نثق في قدرتنا على الفوز وقد أثبتنا ذلك“.

وشكل الفوز في مباراة اليوم مفاجأة جديدة للينكولن الذي أطاح في الدورين السابقين من المسابقة بفريقي برايتون وايبسويتش المنافسين بدوري الدرجة الأولى.

بينما شكلت الهزيمة صدمة قوية بالنسبة لبيرنلي خاصة وأنها جاءت على ملعبه ”تيرف مور“ الذي حصد عليه 29 من إجمالي 30 نقطة حصدها حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتشهد منافسات دور الـ 16 اليوم لقاء ولفرهامبتون مع تشيلسي، وتستأنف غدًا الأحد بلقاء فولهام مع توتنهام وبلاكبيرن مع مانشستر يونايتد على أن تختتم مساء الإثنين بلقاء ساتون يونايتد مع آرسنال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك