غوارديولا: قلبت صفحة برشلونة ولن أعود إليها مرة أخرى

غوارديولا: قلبت صفحة برشلونة ولن أعود إليها مرة أخرى
Britain Football Soccer - AFC Bournemouth v Manchester City - Premier League - Vitality Stadium - 13/2/17 Manchester City manager Pep Guardiola celebrates after the game Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

نفى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، إمكانية عودته لتدريب فريقه الأسبق برشلونة، بعد انتشار أنباء تفيد باقترابه من العودة لـ“البلوغرانا“ بطلب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال غوارديولا، في تصريح نشرته صحيفة ”سكاي سبورتس“: ”قلبت صفحة برشلونة ولن أعود إليها مرة أخرى، أعمل اليوم في مانشستر سيتي وأضع تركيزي كاملاً مع الفريق“.

وحصد غوارديولا 14 لقباً مع برشلونة خلال 4 أعوام، مثلت العصر الذهبي للنادي الكاتالوني، واعتبره البعض أفضل فريق في تاريخ كرة القدم.

وأضاف غوارديولا: ”يبقى برشلونة أفضل فريق في العالم، وخسارته أمام باريس سان جيرمان برباعية لا تقلل من شأنه، وأعتقد أنه قادر على العودة في النتيجة، على الرغم من صعوبة الأمر“.

وتابع: ”يتبقى 90 دقيقة، وإن كان هناك فريق يمكنه العودة بعد الخسارة برباعية، فهو برشلونة، بغض النظر عن المنافس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com