توقعات باستغناء مانشستر يونايتد عن روني ورحيله إلى الصين
توقعات باستغناء مانشستر يونايتد عن روني ورحيله إلى الصينتوقعات باستغناء مانشستر يونايتد عن روني ورحيله إلى الصين

توقعات باستغناء مانشستر يونايتد عن روني ورحيله إلى الصين

لا يزال بإمكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاستغناء عن واين روني قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في الدوري الصيني هذا الشهر.

وترى أندية صينية عديدة وجود فرصة للتعاقد مع النجم الإنجليزي قبل أن يغلق باب الانتقالات الشتوية يوم 28 شباط/فبراير الجاري، وذلك وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لصحيفة " تليغراف" البريطانية .

واقترح جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، أن يبقى روني لنهاية الموسم الجاري بمانشستر يونايتد، الذي يواجه بلاكبيرن في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، غدا الأحد، لا سيما وأن الفريق يسعى للمنافسة للتواجد في المربع الذهبي بالدوري.

ولكن هذا الموقف ربما يتغير إذا أبدى قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، الذي لما يشارك في أية مباراة منذ بدايتها منذ منتصف كانون الأول/ديسمبر، موافقته على الرحيل خلال العشرة أيام المقبلة. ويمتلك روني عروضا تصل قيمته على الأقل لـ32 مليون جنيه استرليني في العام للرحيل إلى الصين، بينما يمكن للنادي الإنجليزي أن يطلب قيمة كبيرة للاستغناء عن روني، البالغ 31 عاما، والذي لا يزال يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد 18 شهرًا.

ويبدو رحيل اللاعب في الصيف هو الأمر المرجح، ولكن أصحاب العروض الصينية يعملون بكد لإنهاء الصفقة في الفترة الحالية.

وستكون القيمة التجارية جراء التعاقد مع قائد المنتخب الإنجليزي غير مسبوقة بالنسبة للصينيين وتكون أكبر تحول للعبة سريعة النمو في آسيا.

وأشارت الصحيفة إلى ان نادي بكين جوان، الذي حاول وفشل في التعاقد مع روني الصيف الماضي، وفريق قوانجتشو إيفرغراند تاوباو، من بين الأندية الصينية التي ارتبط اسمها بالتعاقد مع اللاعب.

ورغم أن روني حاليا يبني بيتا جديدا، ولكن هذا الأمر لن يكون عائقا أمام انتقاله للصين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com