ديفيد لويز يضرب مذيعا في قناة تشيلسي (فيديو)

ديفيد لويز يضرب مذيعا في قناة تشيلسي (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يشتهر البرازيلي ديفيد لويز، مدافع تشيلسي، بروحه المرحة دائما لكن هذه المرة استخدم العنف مع مقدم برامج في قناة النادي، حتى يُضحك الآخرين.

وقبل بدء التدريب الأخير لاستعداد الفريق لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق، اليوم السبت، وأثناء تقديم مقدم البرامج في محطة النادي التلفزيونية فقرة عن التدريب دخل لويز بعنف وطرحه أرضا على طريقة مصارعة المحترفين WWE.

وما كان من المذيع إلا أعلن استسلامه وإعلان فوز لويز حتى يتخلص من المدافع البرازيلي الملقى على جسده ، لكن لويز اعتذر له في وقت لاحق عن ما فعله.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، عن أن لويز قد يغيب عن المباراة ليتم الدفع بالقائد جون تيري في قلب الدفاع.

وأصبح دور تيري، البالغ 36 عاما، والذي كان عنصرا مهما في دفاع تشيلسي لأكثر من عقد، هامشيا هذا الموسم إذ لعب ثمان مباريات إجمالا أربعة منها في مسابقات الكأس.

وحل البرازيلي لويز، الذي تعاقد معه كونتي قادما من باريس سان جيرمان في أغسطس/ آب الماضي ليخوض اللاعب فترة ثانية في تشيلسي، مكان تيري في الفريق الأول إذ يتوسط ثلاثي خط الدفاع في خطة المدرب الإيطالي المفضلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com