نجم توتنهام يرفض الاستسلام في سباق المنافسة على اللقب

نجم توتنهام يرفض الاستسلام في سباق المنافسة على اللقب
Britain Soccer Football - Manchester City v Tottenham Hotspur - Premier League - Etihad Stadium - 21/1/17 Tottenham's Eric Dier is booked by referee Andre Marriner Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

رفض إيريك داير، لاعب توتنهام هوتسبير، الاستسلام في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أن الخسارة أمام ليفربول كلفته التأخر بعشر نقاط عن تشيلسي، المتصدر.

وقال داير لشبكة ”سكاي سبورتس“: ”لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في الدوري الإنجليزي الممتاز.. بكل تأكيد يؤدي تشيلسي بشكل رائع وهو في موقع جيد لكن لا يمكن الاستسلام أبدا“.

وأضاف: ”لقد أكدنا باستمرار أننا سنبذل قصارى جهدنا في المسابقة ولذلك لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث.. ستكون المهمة صعبة جدا“.

وأكد داير أنه يشعر بأهمية بقاء الشاب ديلي آلي في الفريق رغم أن نجاحه في تسجيل 11 هدفا في 24 مباراة بالدوري جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وقال داير: ”إنه يبقى لاعبا شابا وأعتقد أن الناس تحتاج لتذكر ذلك.. أعتقد أنه في المكان المثالي لأنه يحظى بنظام دعم من الناس حوله ومن المدرب ومجموعة اللاعبين“.

وأضاف: ”يمكن الشعور بالقلق على بعض اللاعبين الشبان في بعض الأماكن بشأن مدى قدرتهم على التأقلم ومدى حصولهم على الرعاية؛ كشاب عمره 20 عاما.. أعتقد أنه يحظى برعاية كبيرة هنا وأتمنى استمراره طويلا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com