مدرب ليستر سيتي: ما فعلناه الموسم الماضي يمكن أن نكرره

مدرب ليستر سيتي: ما فعلناه الموسم الماضي يمكن أن نكرره

المصدر: موناكو – إرم نيوز

لم يشعر كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بأي قلق من تكهنات حول مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم الاقتراب من منطقة الهبوط.

وأخفق ليستر في تكرار أداء الموسم الماضي عندما خالف التوقعات وأحرز اللقب للمرة الأولى، لكن المدرب الإيطالي أكد أنه يبقى القائد لتشكيلة متحدة من اللاعبين.

وأبلغ رانييري رويترز في موناكو: ”بالنسبة لي (التكهنات) لا تعني أي شيء لأني أتحدث إلى مالك النادي كل أسبوع ولدينا علاقة قوية جدا.. عندما تسير الأمور بشكل سيئ تحاول وسائل الإعلام أن تفهم السبب“.

وجدد ليستر الثقة في بقاء رانييري الأسبوع الماضي، وقال إن المدرب المخضرم سيحصل على فرصة لتعويض تراجع النادي.

وقال رانييري: ”التشكيلة متحدة جدا ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين“.

ولم يسجل فريق رانييري أي هدف في الدوري خلال عام 2017 ويتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط.. وألغى المدرب البالغ عمره 65 عاما يوما من الراحة في الأسبوع الجاري لمواصلة الاستعداد للبقاء.

وخسر ليستر 2-صفر أمام سوانزي سيتي، يوم الأحد الماضي، ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي وتحوم تكهنات حول ولاء اللاعبين للمدرب.

وشدد: ”ما فعلناه في الموسم الماضي يمكن أن نكرره.. ليس الفوز باللقب لأننا الآن في مركز سيئ لكني قلت للاعبين ‭’‬إذا كنا لعبنا بشكل رائع الموسم الماضي فيجب الحفاظ على التوازن المناسب‭’‬“.

وأضاف: ”يجب أن نكون أقوياء لنتذكر ما فعلناه في الموسم الماضي، حتى نحصل على التوازن المطلوب ونكتسب المزيد من الثقة“.

وتابع: ”عند خسارة العديد من المباريات يفقد الفريق ثقته.. ولهذا السبب أحاول منح اللاعبين دفعة“.

وسينال ليستر راحة من الدوري وسيلعب مع ميلوول المغمور في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت، قبل اللعب في ضيافة إشبيلية في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com